شاهد|باسم ياخور ينشر صورة له في المستشفى بعد تعافيه من المرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفنان السوري باسم ياخور لوعكة صحية شديدة مؤخرا نتيجة الإجهاد الشديد الذي تعرض له مؤخرا، دخل على إثرها المستشفى.

حيث نشر باسم ياخور صورة جديدة له من داخل المستشفى ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، والتي ظهر فيها مع الفريق الطبي في المستشفى بعد تعافيه من مرضه.

وعلق باسم على الصورة قائلا: “كل الشكر للكادر الطبي الرائع وعلى رأسه الدكتور يحيى كيوان الراقي والبارع في عمله على الرعاية الرائعة التي احاطوني بها خلال الوعكة الصحية التي مررت بها مؤخرا والشكر موصول لمشفى ميدكير دبي الاكثر من مميز.. من القلب شكرا”.

يذكر أن، باسم ياخور كان قد شارك في المارثون الرمضاني الماضي ببرنامج «كاش مع باسم» المعروض عبر شاشة الفضائية السورية يومياً الساعة التاسعة ليلاً.

شارك باسم ياخور في بطولة الفيلم المصري (خليج نعمة) في عام 2007، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات مصرية منها: زهرة وأزواجها الخمسة- المرافعة، وفي نوفمبر 2015 شارك في برنامج ديو المشاهير (الموسم الرابع) على شاشة إم تي في اللبنانية لدعم إحدى الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله على أدنى نسبة تصويت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد|باسم ياخور ينشر صورة له في المستشفى بعد تعافيه من المرض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق