أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 10/03/2018 - 14:14

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز بسبب كايلي جينر، وشائعة تخلي كاني ويست عن زوجته كيم كارداشيان وانفصاله عنها وتخطيطه للانتقال للإقامة في شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست.

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

خلافات بين جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) بسبب كايلي جينر (Kylie Jenner):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات جينيفر لوبيز وصديقها أليكس رودريغيز بسبب إعجابه الشديد بنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين جينيفر لوبيز وصديقها ازدادت حدة بعد أن اكتشفت متابعته لحسابات كايلي جينر على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامه بعمل إعجابات لصور جينر على الإنستغرام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين صديقها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز بسبب شعورها بالغيرة من كايلي جينر.

 

راسل كرو (Russell Crowe) يقع في حب نيكول كيدمان (Nicole Kidman) ويعترف بحبه لها خلال الجولة الدعائية لفيلمهما الجديد:

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن علاقة الصداقة الطويلة والإعجاب المتبادل بين نيكول كيدمان وراسل كرو في طريقها لأن تتحول إلى قصة حب بعد أن قام كرو بالاعتراف بحبه لنيكول كيدمان أثناء مشاركتهما في الدعائية لفيلمهما الجديد " Boy Erased"، بما في ذلك مقابلتهما الشهيرة مع مجلة " Marie Claire" في شهر أكتوبر في عام 2018 والتي قال فيها إنه كان دائما ما يحلم بالزواج من نيكول كيدمان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع راسل كرو في حب نيكول كيدمان أو تورطهما في علاقة رومانسية، المصدر قال أيضا أن كرور وكيدمان ليسا سوى صديقان مقربان وهما منشغلان حاليا في الترويج لفيلمهما الجديد " Boy Erased" والذي يقومان فيه بدور زوجين، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ما قاله كرو في مقابلته مع مجلة " Marie Claire" في شهر أكتوبر في عام 2018 والتي بنى عليها المقال في مجلة " Woman’s Day" كان مجرد مزحة.

 

كاني ويست (Kanye West) ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان (Kim Kardashian) ويقرر الانتقال إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست (Saint West):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال كاني ويست سرا عن زوجته كيم كارداشيان وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني يخطط للحصول على الطلاق من كيم في أقرب وقت ممكن والانتقال من منزلهما في لوس أنجلوس إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست، المجلة ذكرت أيضا أن كاني وكيم يتفاوضان حاليا في اتفاق حضانة لأطفالهما الثلاثة يمنح كيم حضانة كاملة لطفلتيهما نورث ويست (North West) وشيكاغو ويست (Chicago West)، ويمنح كاني حضانة طفلهما ساينت بسبب تعلق ساينت الزائد بوالده.

 موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال كيم كارداشيان عن كاني ويست أو تخطيطه للانتقال من منزلهما في لوس أنجلوس إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست.

 

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) ترغب في العودة مرة أخرى لزوجها السابق جافين روسديل (Gavin Rossdale):

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور غوين ستيفاني بالندم على انفصالها عن زوجها السابق جافين روسديل بالرغم من خيانته لها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوين ستيفاني لا تزال تكن الكثير من المشاعر لزوجها السابق ووالد أطفالها الثلاثة وتفكر جديا للعودة إليه مرة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جوين ستيفاني للعودة إلى زوجها السابق جافين روسديل.

 

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تتوسل لبراد بيت (Brad Pitt) بأن يعطي زواجهما فرصة ثانية:

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن افتقاد أنجيلينا جولي لحياتها مع براد بيت ورغبتها في العودة إليه مرة أخرى، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولي أصبحت تعاني من الكثير من الاكتئاب والإحباط بسبب افتقادها لبيت وهو ما جعلها تطلب منه باكية إعطاء زواجهما فرصة أخرى.موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تراجع أنجيلينا جولي عن قرار الانفصال عن براد بيت، وهو ما أكده متحدث رسمي باسم براد بيت في تصريح له للموقع بخصوص هذا الشأن.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق