"نتفليكس" تكشف عن اليوم الأكثر رعبا في العام..فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"نتفليكس" تكشف عن اليوم الأكثر رعبا في العام..فيديو وصور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الأربعاء, 10/03/2018 - 13:04

شبكة نتفليكس تحتفي بموسم الرعب السنوي في العالم يوم "الهالوين"، من خلال مجموعة من أفلام ومسلسلات الرعب الحصرية والتي يمنع مشاهدتها لأصحاب القلوب الضعيفة.

اليوم الأكثر رعبا في العام

وبحسب استطلاع جاءت تفاصيله عبر بيان رسمي من نتفليكس، فإن المشاهدين يتوجهون لمشاهدة المزيد من برامج الرعب في شهر أكتوبر. وفي المتوسط، يتابع المشاهدون 25 مليون ساعة إضافية من المحتوى المثير للرعب عبر الشبكة خلال هذا الشهر مقارنة بباقي شهور السنة، أي زيادة بنسبة 88 %، وهي نسبة كبيرة جدا. الاحصائية تضمن مفاجأة أخرى وهي أن المشاهدين يتابعون أكبر قدر من محتوى الرعب في يوم 2 أكتوبر تحديدا، مما يجعله "اليوم الأكثر رعبًا في العام"!

نتفليكس تكشف عن تفضيلات الجمهور في الهالوين

قصص الرعب تستند إلى وقائع حقيقية

وخلال "الهالوين"تقدم Netflix هذا الشهر مسلسل The Haunting of Hill House المأخوذ من رواية شيرلي جاكسون التي تحمل الاسم نفسه. وهي عشر حلقات مدة كل منها ساعة واحدة، وتتضمن جرعة كبيرة من الرعب.

وبعيدا عن الرعب المستند إلى العنف، فإن الشبكة تعرض أيضا مسلسل Haunted الذي يأخذ قصص الظواهر الخارقة إلى مستوى جديد كليًا ليروي للمشاهدين أحداثًا مرعبة وغريبة وخارقة وغير مفسرة تعرض لها أشخاص حقيقيون، وهو مأخوذ عن قصص واقعية.

وهناك أيضا Chilling Adventures of Sabrina، التي تعيد تصور قصص "آرتشي كوميكس"، وتحكي قصة سابرينا، التي تواجه أكبر اختيار في حياتها مع اقتراب عيد ميلادها الـ 16ـ وذلك بالإضافة إلى عشرات الأفلام التي تصلح للمشاهدة في موسم الرعب الأكبر في العام.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "نتفليكس" تكشف عن اليوم الأكثر رعبا في العام..فيديو وصور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق