جوينيث بالترو تتزوج من براد فالتشوك.. 3 مشاهير فقط حضروا حفل الزفاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جوينيث بالترو تتزوج من براد فالتشوك.. 3 مشاهير فقط حضروا حفل الزفاف من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

إيهاب المصري الأحد, 09/30/2018 - 11:31

ها هي جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تدخل بيت الزوجية من جديد حيث تزوجت من خطيبها براد فالتشوك Brad Falchuk في هامبتونز وفي حضور أكثر من نجم هوليوودي .

الثنائي مخطوبان منذ يناير الماضي

جوينيث ذات الـ 46 عاما مخطوبة لبراد فالشوك صاحب الـ 47 عاماً منذ عام تقريبا، وأقيم حفل زواج الحبيبان يوم السبت في قصر جوينيث بالترو في هامبتونز في لونغ آيلاند ، نيويورك.

قصر جوينيث مكان الزفاف

الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار،  ومنتج اغتيال جياني فيرساتشي مرتبطان منذ أربع سنوات تقريبا ولكن لم تتم خطبتهما سوى منذ عام واحد وتحديداً في يناير من هذا العام حيث قدم لها براد خاتم كبير من الألماس.

جوينيث بالترو تتزوج من براد فالتشوك

 فالتشوك منتج American Horror Story، شوهد في بدلة رمادية بينما كان يتجه الى منزل جوينيث في سيارة دفع رباعي حمراء.

العريس يتوجه لقصر حبيبته

كان من المدعوين، الصديق المقرب وبطلها الخارق روبرت داوني جونيور صاخب الـ 53 عاماً حيث تشاركا في بطولة السلسلة الشهيرة وكانت برفقته زوجته سوزان داوني .

روبرت داوني جونيور

وكان من بين المدعوين أيضا المخرج العبقري ستيفن سبيلبرغ وزوجته كايت كابشو وكذلك النجم  جيري سينفيلد الذي يسكن بجوار جوينيث.

ستيفن سبليبرج وزوجته

وكان من بين المدعوين أيضا بينجي مادن زوج كاميرون دياز ولكن للأسف لم تظهر كاميرون دياز بجواره في السيارة، ومن الممكن أن تكون قد جلست في المقعد الخلفي ؟

زوج كاميرون دياز كان من المدعوين

ويبدو أن التحضيرات للزفاف كانت تسير على قدم وساق، حيث يظهر في أكثر من صورة في الفناء الخلفي لمنزل غوينيث، ثلاث خيام: واحدة للحفل ، واحدة للاستقبال وواحدة للموظفين.

التحضيرات كانت على قدم وساق

ومن اللافت للنظر أن زوجها السابق المطرب كريس مارتن لم يكن من بين المدعوين في الحفل، بالترو ومارتن تزوجا في عام 2003 وكانا معاً لمدة 10 سنوات ثم انفصلا بوعي بتفاهم.

كريس مارتن لم يكن حاضرا

جوينيث بالترو وكريس مارتن لديهما من الأطفال ابن وابنة، آبل ، 14 عاماً ، وموسى ، 12 عاماً، وقد تطلق الثنائي نهائياً في عام 2016.

كريس وبالترو وأطفالهما

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جوينيث بالترو تتزوج من براد فالتشوك.. 3 مشاهير فقط حضروا حفل الزفاف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق