انخفاض مخالفات النقل المدرسي 79.4% في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انخفاض مخالفات النقل المدرسي 79.4% في دبي من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

انخفاض مخالفات النقل المدرسي 79.4% في دبي

الأربعاء, 10/03/2018 - 11:37

انخفضت المخالفات، التي رصدتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي على قطاع النقل المدرسي في الإمارة للعام الدراسي الحالي 2018– 2019، بنسبة قاربت 79.4% عن عدد المخالفات المُسَجَّلة في نفس الفترة من العام الدراسي الماضي.

يأتي ذلك من خلال حملة تفتيشية مكثّفة نفذتها فرق العمل التابعة لإدارة رقابة أنشطة النقل في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، حملة تفتيشية على الحافلات العاملة في مجال النقل المدرسي في الإمارة مع بدء العام الدراسي الجديد. وفقاً لموقع الهيئة الإلكتروني.

من جانبه عبّر مدير إدارة رقابة أنشطة نقل الركاب في مؤسسة المواصلات العامة محمد وليد نبهان، عن بالغ سروره لتحقيق هذه النتيجة الكبيرة في انخفاض عدد المخالفات المسجّلة على قطاع النقل المدرسي بنسبة 79.4 % تقريباً للعام الدراسي الحالي مقارنة مع العام الدراسي الماضي.

وقال إن الانخفاض الكبير في عدد المخالفات يأتي بتزامن زيادة الحملات التوعوية، التي نظمتها الهيئة هذا العام مقارنة مع العام الماضي مما أدى إلى تنامي الوعي للشركات المشغّلة لقطاع النقل المدرسي والمتابعة المتواصلة لإدارات المدارس من خلال التعاون المستمر مع الهيئة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انخفاض مخالفات النقل المدرسي 79.4% في دبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق