بالصور|إليسا تقرر الابتعاد عن الأنظار..وتوجه رسالة مؤثرة للجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا ، رسالة مؤثرة لجمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ تويتر.

وعلقت اليسا قائلة:”سوف أقضي بعض الأيام بعيدا لتصفية ذهني وللحصول على بعض الطاقة للبدء في مشروع جديد، استمروا في إرسال الحب لي”.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” وضم 16 أغنية، من بينها “مريضة اهتمام”، و”كرهني”، و”مفيش أسباب”، “وأنا وحيدة”، وغيرها، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

‎يذكر أن، الفنانة المطربة إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى” وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب”.

‎جدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، أكد أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية ”إلى كل اللى بيحبونى”، لافتا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور|إليسا تقرر الابتعاد عن الأنظار..وتوجه رسالة مؤثرة للجمهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق