سما المصري تفاجئ الجمهور بإطلالة محتشمة على الإنستجرام..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، حيث ظهرت سما بإطلالة محتشمة مرتدية فستان اسود طويل.

وحصلت الصور على عدد كبير من الإعجابات، وتفاعل الجمهور مع الصور بتعليقات إيجابية تشيد بجمالها وتغييرها الواضح في مظهرها وشكلها داعين لها أن يثبتها على هذا التغيير.

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية سما المصري ، كانت أعلنت اعتزالها عن الفن وتوبتها إلى الله وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التونة ونصحتهم بالالتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت اعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سما المصري تفاجئ الجمهور بإطلالة محتشمة على الإنستجرام..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق