شاهد|أحمد سعد يتألق ببدلة كلاسيكية بيضاء في أحدث جلسة تصوير..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان المطرب الشعبي أحمد سعد صور جدية له ليشارك جمهوره ومتابعيه بأحدث جلسة تصوير خضع لها مؤخرا، وذلك عبر صفحته الشخصية غلى موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهر أحمد سعد، خلال الصور مرتديا بدلة كلاسكية بيضاء، ونالت الصور إعجاب الجمهور وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية من قبل جمهوره ومتابعيه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية “نسيتك ” وهي من كلمات الشاعر عماد عبيد، أيضا وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب أحمد سعد سافر مؤخرا إلى هولندا برفقة زوجته الفنانة الممثلة سمية الخشاب لارتباطه بعدد من الحفلات الغنائية هناك، ونشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو الأسبوع الماضي يظهر خلاله رفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، قام بالتقاطه أثناء تجولهما في أحد شوارع العاصمة الهولندية امستردام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد|أحمد سعد يتألق ببدلة كلاسيكية بيضاء في أحدث جلسة تصوير..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق