احرص على كرامتها.. أقوال وأفعال تشعر الزوجة بالإهانة فاحذرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
احرص على كرامتها.. أقوال وأفعال تشعر الزوجة بالإهانة فاحذرها نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

كتب| أحمد قنديل

لم يكن يعرف الزوج أن المشاجرة التي وقعت بينه وبين زوجته إثر اعتراضه على مذاق الطعام، سيكون نتيجتها الانفصال التام، فلقد فوجئ بردة فعلها، ورغم محاولاته المتكررة في إعادة الأمور إلى نصابها، إلا إنها رفضت إطلاقًا الصلح، وبعد مرور أيام وفي محاولته الأخيرة وحينما سألها عن سبب تعظيمها للأمر رغم أن السبب مذاق طعام، فاجأته بردها بأن هذا لم يكن سبب ويمًا، وإنما قرارها جاء رجوعًا لأهانته لها خلال الشجار.

غالبًا ما تؤدي مشاكل أسرية صغرى، إلى نتائج كبرى كمثل الانفصال الزوجي، وذلك بسبب أقوال بعض الزوج التي تهين من الزوجة وتقلل من شأنها، وهو ما يؤدي إلى التفكير في الانفصال.

وفقًا لما ذكره الموقع البريطاني "فاميلي شير"، خلال تقرير أسري، أن هناك أقوال تجعل الزوجة تستشيط غضبًا عند قولها من الزوج، ما يدفعها لقرار الانفصال نهائيًا، مشددًا على ضرورة اعتبار الرجل لحديثه جيدًا والاحتساب لكل عبارة يرددها حتى لا يتسبب الأمر في مشكلة أسرية ضخمة.

وذكر الموقع البريطاني أمثلة، على أنواع الأحاديث والأقاويل التي تجعل الزوجة تشعر بالإهانة وعدم التقدير والاحترام من زوجها، ويدفعها للتفكير في الانفصال.

"سب الأقارب"

من الأمور التي تجعل الزوجة تشعر بكراهية زوجها لها، وعدم حفاظه على كرامتها، أن يسب أهلها أو يوجه إساءة لهم خلال أي مناسبة، فذلك يجعلها تفكر بأنه لا يحبها وقد تقرر الانفصال.

"الطعن في الشرف"

أيضًا هناك أنواع من الرجال يطعنون في شرف زوجاتهن دون قصد، نتيجة الغضب الزائد، أو بسبب مشكلة الغيرة، ولكن هذا يجعل الزوجة لا تثق برجلها وتقرر الانفصال.

"استنكار حالتها المادية"

كذلك هناك نوع أخر من الرجال، يستغل الحالة المادية لزوجته أو أي أمر اجتماعي ليستنكرها ويسخر منها، وهذا ما تحسبه الزوجة انعدام تقدير والتسلط.

"السخرية من مظهرها"

في حال كان الزوج يسخر من مظهر الزوجة، سواء من ناحية الشكل الجسدي أو المظهر الخارجي، فهذا قد يكون أمر كارثي للمرأة وتفكر جديًا بالانفصال.

"التعبير عن كرهها"

أيضًا في حال خطأ الرجل ذات يوم نتيجة غضبه، ما دفعه للتعبير بشكل ساذج عن كره زوجته، تحسب الأنثى وقتها أن هذا الكلام صحيح تمامًا وترغب في الانفصال حرصًا على كرامتها.

 

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( احرص على كرامتها.. أقوال وأفعال تشعر الزوجة بالإهانة فاحذرها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق