"Venom" .. يهيمن على شباك التذاكر الدولي بمبلغ 125.2 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"Venom" .. يهيمن على شباك التذاكر الدولي بمبلغ 125.2 مليون دولار نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 .

Venom .. يهيمن على شباك التذاكر الدولي بمبلغ 125.2 مليون دولارفيلم Venom للفنان العالمي تود هاردي
كتبت- بوسي عبد الجواد

يواصل فيلم Venom للفنان العالمي تود هاردي ، هيمنته على شباك التذاكر العالمي ، حيث احتل المركز الأول في 57 سوقًا ، محققا أرباحًا هائلة بقيمة 125.2 مليون دولار ليتخطي ميزانيته التي بلغت نحو 100 مليون دولار.

وبذلك يكون "فينوم" قد تفوق على فيلم A born is star للنجمة الأمريكية ليدي جاجا وبرادلي كوبر.

ويروي الفيلم قصلة بطل خارق، يدعى فينوم، واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفل) غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.. فينوم كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة؛ ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيئ متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.

الفيلم بطولة توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، تأليف كيلي مارسيل، وويل بيال وإخراج روبن فليشر.

وقال ستيفن أودل ، رئيس التوزيع الدولي لشركة سوني ، لمجلة "فارايتي" الأمريكية، إن الأداء القوي على الصعيد العالمي يُظهر أن هناك قاعدة جماهيرية مهمة لكل شخص. وعندما سُئل عما إذا كان هناك جزء آخر لـ "Venom" قادمًا ، لم يوضح شيئا واكتفي بالتعليق: "الجماهير تريد المزيد".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "Venom" .. يهيمن على شباك التذاكر الدولي بمبلغ 125.2 مليون دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق