فيديو.. هشام إسماعيل: دوري في مسرحية «قهوة سادة» أزداد نضجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو.. هشام إسماعيل: دوري في مسرحية «قهوة سادة» أزداد نضجا نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

قال الفنان هشام إسماعيل، إن فكرة مسرحية «قهوة سادة» مختلفة وتتناول العديد من المشكلات الاجتماعية، متابعًا: «دوري أزداد نضجًا خلال السنوات الماضية، واكتسبت خبرة فنية أكبر ما تسبب في شعور الجمهور بفرق في العرض منذ 10 سنوات».

وأضاف في لقائه ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الاثنين، أن الفنانين المشاركين في المسرحية اكتسبوا خبرة فنية كبيرة بسبب أعمالهم على الساحة الفنية، فضلًا عن النضج على المستوى الإنساني، موضحًا أن الفنانين منذ 10 سنوات كانوا طلاب في أول عرض للمسرحية حينها، وكان الهدف هو إثبات أنفسهم، بخلاف الهدف اليوم وهو أداء الدور بشكل احترافي.

وتابع: «أداء الدور لم يتخلف كثيرًا، وتدربنا على الدور لفترة طويلة، حرص فيها المخرج خالد جلال على خروج أقصى ما يمكن إخراجه من مواهب الفرقة أثناء العرض».

وتدور أحداث مسرحية «قهوة سادة» حول مناقشة القضايا والأحداث الاجتماعية التي تمس المجتمع المصري بشكل كوميدي، والمسرحية بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان عمرو عبد العزيز، وهشام إسماعيل، وحسام داغر، ومحمد فراج، ومن إخراج خالد جلال.

ويأتي إعادة العرض بعد 10 سنوات في إطار الاحتفال بمرور 25 عامًا على مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، وكانت عروض «قهوة سادة» قد انطلقت في عام 2008 على مسرح الإبداع، حيث حرص عدد كبير من الشخصيات العامة والمثقفين والفنانين على حضورها، وكانت بمثابة انطلاق روح جديدة في المسرح المصري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. هشام إسماعيل: دوري في مسرحية «قهوة سادة» أزداد نضجا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق