حرق دهون البطن والارداف بسرعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة لاتباع الكثير من الأنظمة الغذائية الخاطئة قد يعاني الكثير من الناس اليوم زيادة في الوزن بشكل كبير، وتختلف مناطق تركيز الدهون من شخص إلى آخر إلا أن منطقة البطن والأرداف هي المناطق الأكثر عرضة لتراكم الدهون.

محتويات

كيفية حرق دهون البطن والارداف في أسرع وقت

لابد في البداية من اتباع النصائح الهامة التالية من أجل التخلص بشكل تدريجي من تلك المشكلة والتي من بينها ما يلي :

1- على الشخص تجنب تناول المزيد من الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات والسعرات الحرارية العالية والتي من بينها المعجنات والخبز والحلويات والشيكولاتة وغيرها من المواد التي تزيد من الوزن سريعا.

2- لابد من المحافظة على نظام غذائي صحي من خلال تناول المزيد من الخضروات والفواكه بنسبة معينة في اليوم مع تجنب تناول اللحوم الحمراء وعلى وجه التحديد التي تحتوي على نسبة من الدهون.

3- عدم تناول الوجبات السريعة أو الزيوت المهدرجة والمشبعة حيث أن تناول تلك الأشياء من شأنها زيادة الوزن سريعا مثل البرجر والبيتزا والكريب وغيرها من الوجبات التي قد أصبحت منتشرة في الحياة اليومية.

4- المشروبات الغازية من الأشياء الممنوعة على وجه التحديد وعلى وجه الخصوص خلال تناول الوجبات الرئيسية فهي العنصر الأساسي في تكوين منطقة البطن وزيادة تراكم الدهون بها.

5- تناول منتجات الألبان ولكن قليلة الدسم حيث أن تلك المنتجات تحتوي على كمية مناسبة من البروتين تكفي احتياجات الجسم وكمية قليلة من الدهون التي يحتاجها الجسم أيضا وهي مفيدة له، ومن الأفضل تناول اللبن الزبادي قليل الدسم الذي يعمل على تحسين الهضم ومن ثم إنزال الوزن سريعا.

6- تناول الوجبات أحادية الدهون والتي يحتاج الجسم لها ولكن بكميات معينة والتي من بينها المكسرات بكافة الأنواع والبقوليات وهي من الأشياء التي تمد الجسم بالمزيد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة بدون حدوث ضرر به.

7- ممارسة المزيد من التمارين الرياضية التي تخص منطقة الأرداف والبطن والتي من شأنها حرق دهون تلك المنطقة وتمارين الاسترخاء من بين التمارين التي تساهم في حرق كمية كبيرة من الدهون في الجسم كما يوجد عدة تمارين أخرى خاصة منطقة الأرداف والبطن.

8- تناول كمية وفيرة من الماء يوميا تكفي الاحتياجات الخاصة بالجسم من الأشياء التي لابد من المداومة عليها، حيث يعد الماء من الأشياء الأساسية والهامة جدا في تخلص الجسم من السموم والفضلات التي توجد به وتزيد من سرعة حرق دهون الجسم.

يوجد اليوم الكثير من الخلطات الطبيعية والوصفات التي يتم اللجوء لها بهدف تخسيس منطقة البطن والأرداف، ولكن لابد من اتباع الوصفات تحت إشراف طبي أو تحت إشراف المختصين حتى لا تصر بالجسم وتؤثر عليه بالسلب.

وصفة طبيعية للتخلص من دهون البطن والأرداف

من الممكن اللجوء إلى خبير تغذية مختص من أجل وضع جدول صحي وطبيعي يتم إتباعه طوال فترة الرجيم مع الاهتمام بالرياضة وبعض من الوصفات الطبيعية من التخلص من دهون الجسم والحصول على جسم رشيق ومتناسق، ومن بين الوصفات الناجحة في حرق دهون الأرداف والبطن ما يلي :

خليط العسل مع القرفة

تعد القرفة من الأشياء الطبيعية التي تحرق دهون الجسم ومن الممكن من خلال خلط كميات متساوية ومناسبة من الكاكاو مع القرفة والعسل الأبيض وتناول ملعقة من الخيط يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة على الأقل.

وذلك الخليط فعال في التخلص من دهون البطن والأرداف ويزيد من سرعة حرق الدهون في تلك المناطق من الجسم، ولابد من المداومة عليها لفترة حتى الحصول على النتيجة المرغوب بها.

المراجع:

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حرق دهون البطن والارداف بسرعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المرسال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق