تكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور) نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 .

كتب - مروان الطيب:

نشر المؤلف والسيناريست أحمد مراد عددًا من الصور خلال تكريم فريق عمل فيلمه "تراب الماس" في الجامعة الأمريكية، مساء أمس الاثنين، بمشاركة الفنانين ماجد الكدواني، وشيرين رضا، وتارا عماد، وأحمد كمال، الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية وسط الطلبة.

وعلق مراد على التكريم قائلاً: "كان يوم عظيم إنهاردة في الجامعة الأمريكية، تحياتي لكل اللي شرفونا في هذا التكريم الرائع".

وفيلم "تراب الماس" عن الرواية الثالثة بنفس الاسم لأحمد مراد التي يتم تحويلها لعمل سينمائي، حيث كنت روايته الأولي بمسلسل "فيرتيجو" عام 2012، ورواية "الفيل الأزرق" عام 2014.

تدور أحداث الفيلم حول طه حسين الزهار شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق