فيديو: عمرو دياب يقدم دينا الشربيني لجمهوره لأول مرة.. وهكذا تغزل بها!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: عمرو دياب يقدم دينا الشربيني لجمهوره لأول مرة.. وهكذا تغزل بها! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الجمعة, 10/19/2018 - 01:57

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهور حفله الجديد اليوم بتقديم دينا الشربيني للمرة الأولى إليهم على خشبة المسرح، وتغزل بها وأهداها أغنيته "اجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت وسط تصفيق واعجاب جمهوره بهذه المفاجأة.

عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني أمام  جمهوره

وتداول جمهور عمرو دياب فيديو له من حفله اليوم في احدى الجامعات بالقاهرة وهو يقدم دينا الشربيني إلى الجمهور بعد ان كانت متواجدة في كواليس المسرح، واحتضنها امام الجمهور وقال إنها تشعر بالخجل على المسرح رغم انها ممثلة رائعة، وهو ما قوبل بتصفيق شديد من الجمهور.

ويعتبر تلك المرة الأولى التي يعلن فيها عمرو دياب تواجده مع دينا الشربيني وكذلك تقديمها للجمهور على المسرح في حفلاته بعد ان اكتفت بالتواجد مع الجمهور وفي الكواليس في حفلاته الأخيرة، واعتبر البعض تلك الخطوة اعلاناً منه بعلاقتهما وزواجهما خاصة بعد ان غنى لها أغنية "برج الحوت" المهداة لها.

وأحيا عمرو دياب الحفل وسط حضور جماهيري كبير والذي يعتبر الأول بعد صدور ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي يحقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب، وكذلك بعد احتفاله بعيد ميلاده مؤخراً برفقة دينا الشربيني وعدد من أصدقائه.
 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: عمرو دياب يقدم دينا الشربيني لجمهوره لأول مرة.. وهكذا تغزل بها! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق