4 مواقف مؤثرة لنجوم SNL..فنانة وجدت والدتها بعد غياب ربع قرن وآخر ينهار من البكاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 مواقف مؤثرة لنجوم SNL..فنانة وجدت والدتها بعد غياب ربع قرن وآخر ينهار من البكاء من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

حلقة قدمتها الإعلامية منى الشاذلي تحت عنوان "الكوميديا" في برنامجها "معكم" الذي تقدمه عبر شاشة cbc، حيث استضافت أبطال البرنامج الكوميدي "SNL بالعربي"، ليحكوا عن أبرز المواقف التي تعرضوا لها من أجل وصولهم لحلمهم، وهو التمثيل.

الحلقة التي بدأت فعلًا بالكوميديا، سرعان ما تحولت إلى حلقة يملأها الشجن ودموع أبطال البرنامج عندما بدأوا في استرجاع الذكريات الحزينة والمواقف الصعبة التي مروا بها.

بكاء محمود الليثي

الفنان محمود الليثي الذي ظهر في عدد من الأعمال الفنية واستطاع إثبات نفسه فيها، مثل مسلسل "لا تطفئ الشمس"؛ حكى عن بدايته وبحثه عن حلمه، حيث قال إنه كان مهندسًا يعيش في مدينة الإسماعيلية وحقق نجاحًا كبيرًا في عمله بهذا المجال، لكنه كان يراوده دائمًا حلم التمثيل فقرر أن يستقيل من وظيفته ويأتي للقاهرة لأجل البحث عن فرصة.

وأضاف محمود الليثي أن أصعب الفترات التي مرّ بها كانت مع ذهابه للقاهرة، فلم يكن لديه المال الكافي ليعيش به، كما أنه كان مرتبطًا بمواعيد الورشة التمثيلية التي تلقاها مع المخرج خالد جلال فبالتالي لم يستطع العمل. وتابع أنه بسبب قلة المال، أصبح لا يتناول إلا وجبة خفيفة كل يومين، وهو ما تسبب في فقدانه لجزء كبير من وزنه، ودخوله المستشفى أكثر من مرة، كما أنه كان يوفر ثمن وسائل المواصلات ويذهب سيرًا من الجيزة إلى دار الأوبرا المصرية لحضور الورشة.

وبمجرد أن بدأ يستعيد محمود الليثي ذكرياته القديمة انهار في البكاء مما اضطر الإعلامية منى الشاذلي للخروج إلى فاصل إعلاني.

نانسي صلاح تجد والدتها بعد 27 سنة!

الفنانة نانسي صلاح كشفت عن أن والديها كانا منفصلين وأن والدها منعها من رؤية والدتها التي سافرت وتزوجت خارج مصر، ولفتت إلى أنها كانت عندما تغضب من والدها تقول له إنها سوف تكبر وتظهر في التلفزيون لتجدها والدتها وتتعرف عليها، موضحة أنها كانت قد نست ملامح والدتها نظرًا لابتعادها عنها.

وأوضحت نانسي صلاح أنها مرت بوعكة صحية خلال عملها بالموسم الثالث لبرنامج "SNL بالعربي"، مما جعل عمتها تسعى للوصول إلى والدتها ربما يساعد ذلك في شفائها، فأخذتها عمتها وذهبت لنانسي في كواليس التصوير، وعندما رأتها والدتها سقطت مغشيًا عليها.

دموع نانسي سقطت عندما حكت عن حكايتها وكيف وجدت والدتها وهي في عمر 27 عامًا، بعدما غابت عنها سنوات كثيرة، وهو ما جعل زملائها يتأثرون بحديثها ويبكون.

توني ماهر وظروف معيشية صعبة

أكد الفنان توني ماهر أنه كان يعمل موظفًا بأحد فنادق القاهرة، لكنه كان يهوى التمثيل منذ الصغر، إلى أن قدّم في مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال ليتعلم التمثيل، ويجد فرصة مناسبة، لكنه تعرضت لصعوبات في قبوله وظل يسأل لمدة 3 أشهر بشكل شبه يومي عن هل تم قبوله أم لا، لكنه وصل لمرحلة من اليأس والاستسلام واصبح لا يهتم بالسعي وراء حلمه.

وأوضح توني أنه فوجئ بقبول بعض زملائه في مركز الإبداع لكنه لم يتم قبوله، وهو ما أصابه بالإحباط، لكن بعدها بأيام قليلة وجد اتصالًا من أحد خريجي الدفعة الأولى لمركز الإبداع، تطالبه بالحضور في اليوم التالي ومن هنا بدأ مشوار التمثيل.

وكشف توني عن أنه في تلك الفترة كان قد ترك منزل أسرته وذهب للجلوس مع زميله محمود الليثي في الحجرة التي استأجرها للعيش فيها، وبسبب الظروف المعيشية الصعبة كان الإثنين يكتفيان بقليل من الأكل، كما كانا يذهبون سيرًا على الأقدام إلى مركز الإبداع بدار الأوبرا.

يارا فهمي تتعرض للتنمر

الفنانة يارا فهمي كشفت أنها تعرضت للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، مما جعلها تفقد ثقتها بنفسها، فكانت لا ترى نفسها جميلة أو خفيفة الظل، لكنها بعدما وصلت لمرحلة الجامعة رأت أنها لابد وأن تحقق حلمها بالتمثيل، لكنها واجهت صعوبات عديدة.

وأضافت أنها عملت في مهن كثيرة مثل خدمة العملاء وفي شركة للدعاية والإعلان، لكنها وصلت لمرحلة قد سئمت من السعي، لكنها فوجئت بعد فترة بصديقة لها تهاتفها من أجل الخضوع لـ"كاستنج" لاختيار فريق عمل برنامج "SNL بالعربي"، لافتة إلى أنها كانت هادئة بالدرجة التي جعلتها تخرج أفضل ما لديها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 مواقف مؤثرة لنجوم SNL..فنانة وجدت والدتها بعد غياب ربع قرن وآخر ينهار من البكاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق