ريم مصطفى تتألق في جلسة تصوير جديدة على شاطىء البحر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل

تغرى دائمًا شمس الصيف القوية على رمال شاطئ البحر الكثير من الفنانات لعمل جلسة تصوير بملابس صيفية واكسسوارات غير تقليدية، وعلى الرغم من انتهاء فصل الصيف، لكن الفنانة ريم مصطفى، قررت الحصول على نصيبها من أشعة الشمس القوية، وظهرت بملابس صيفية وقبعة في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور خالد فضة.

ونشر خالد فضة، صور الجلسة التي ظهرت بها ريم مصطفى على موتوسيكل الشاطئ "بيتش باجى" واكسسوارت مستوحاة من الثقافة الشرقية القديمة.

ويعرض حاليًا الجزء الثانى من مسلسل نصيبى وقسمتك، الذي تشارك به ريم مصطفى من خلال حكاية بعنوان "اهدى يا مدام" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج رامى رزق الله،  حيث انطلق عرض العمل قبل أسبوعين، وتعرض حكاية كل أسبوع على مدار 5 حلقات تقوم ببطولة كل حكاية بطلة ومخرج مختلف.

وشاركت ريم مصطفى بمسلسلين فى شهر رمضان الماضى هما "الوصية" مع أكرم حسنى وأحمد أمين وإخراج خالد الحلفاوى، و"أمر واقع" مع كريم فهمى ونجلاء بدر ونبيل الحلفاوى وأحمد وفيق ونيكولا معوض ونهى عابدين ودينا فؤاد وتأليف محمد رفعت وإخراج أحمد أسامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريم مصطفى تتألق في جلسة تصوير جديدة على شاطىء البحر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق