فيديو.. كيندال جينر تنشر فيديو أرشيفي لمراحل كيم العمرية احتفالاً بعيد ميلادها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو.. كيندال جينر تنشر فيديو أرشيفي لمراحل كيم العمرية احتفالاً بعيد ميلادها نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

كتب- مروان الطيب:

حرصت عارضة الأزياء كيندال جينر على تهنئة شقيقتها النجمة العالمية كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ38، ونشرت عدد من الفيديوهات الأرشيفية لكيم عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

وأظهرت الفيديوهات عدد من المراحل العمرية لكيم، منها طفولتها وفترة المراهقة إلى جانب فيديو قديم لها وهي تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من أفراد عائلتها والاصدقاء المقربين.

وعلقت كيندال على الفيديو قائلة: "كل سنة وانتي طيبة لأختي الجميلة كيم كارداشيان"، ولاقي الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي كيندال على حسابها.

يذكرأن كيم كارداشيان تحرص على التواصل مع جمهورها ومتابعيها بنشرها عدد من الصور والفيديوهات لحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. كيندال جينر تنشر فيديو أرشيفي لمراحل كيم العمرية احتفالاً بعيد ميلادها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق