مواصفات هيونداي سنتافي 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مواصفات هيونداي سنتافي 2018 من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 .

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 10/22/2018 - 15:21

عندما نتحدث عن أفضل السيارات العائلية لعام 2018، لا يمكن تجاهل السيارة هيونداي سنتافي 2018 وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض ومتوسطة الحجم تتسع لعدد سبعة ركاب، وتتمتع هذه السيارة بشعبية كبيرة لدى العائلات، لأنها توفر مساحة كبيرة وميزات مذهلة ومحرك قياسي قوي من نوع V6 وهو الأقوى في فئته فهو بقوة 320 حصان وسعة 3.3 لتر.

وتتميز هذه السيارة أيضا باحتوائها على ثلاثة صفوف من المقاعد ومجموعة مميزة من إجراءات وخصائص الأمان وهي متوفرة بسعر يبدأ من 31 ألف دولار، وهو سعر جيد إلى حد كبير نظرا لمميزاتها العديدة، وهو ما يجعلها منافسا حقيقيا للسيارات كيا سورينتو، هوندا بايلوت، تويوتا هايلاندر، مازدا CX-9، نيسان باثفايندر، جي ام سي أكاديا، فورد إكسبلورر، فولكس واجن أتلس.

مواصفات سيارة هيونداي سنتافي 2018:

من بين أهم المميزات الإضافية للسيارة هيونداي سنتافي 2018 توفر مكابح طوارئ أوتوماتيكية، نظام للكشف عن المشاة، ونظام تحذير وتوقع للحوادث يقوم بالتحكم بالسيارة في حالة وجود خطر وقوع حادث وعدم قيام السائق بردة فعل لمنع الحادث المروري الوشيك، السيارة أيضا مزودة بنظام كاميرات مكون من أربع كاميرات متطورة مثبتة في جميع أنحاء الجزء الخارجي للسيارة، وهي توفر رؤيا كاملة من زوايا متعددة حول السيارة بما في ذلك المنطقين الأمامية والجانبية، ويتم عرض الصور التي تلتقطها الكاميرات على شاشة الملاحة التي توجد داخل السيارة، وتوفر السيارة أيضا إطلالة علوية بزاوية 360 درجة لسيارة ومحيطها، السيارة متوفرة أيضا بأربعة إصدارات تتضمن مميزات إضافية وهي السيارات SE، Limited، SE Ultimate، وأخيرا الأكثر فخامة والأعلى سعرا Limited Ultimate.

أهم مميزات هذه السيارة:

السيارة هيونداي سنتافي 2018 لا توفر فقط مساحة كبيرة وكافة مميزات الأمان والسلامة، وإنما توفر أيضا تجربة قيادة ممتعة بفضل قوتها وتوفيرها لمجموعة رائعة من البرامج المساعدة للسائق والتي تزيد من سهولة عملية القيادة ومن قدرة السائق على التحكم في السيارة أثناء القيادة.

ما الجديد في السيارة هيونداي سنتافي لعام 2018:

لا يوجد الكثير من التجديد في السيارة هيونداي سنتافي موديل 2018 بالمقارنة بالموديل السابق من السيارة فيما عدا بعض التحسينات في التصميم الداخلي والخارجي للسيارة بالإضافة إلى عملية ترقية للمقصورة الداخلية للسيارة باستخدام الخشب الفاخر، ومقاعد جلدية فخمة.

سعر السيارة هيونداي سنتافي 2018:

السيارة هيونداي سنتافي 2018 القياسية متوفرة بسعر 31 ألف دولار في حين أن الإصدار SE من السيارة متوفر بسعر 32 ألف دولار، والإصدار Limited متوفر بسعر 36 ألف دولار تقريبا، أما بالنسبة للإصدار Ultimate Limited فهو متوفر بسعر لا يقل عن 45 ألف دولار.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مواصفات هيونداي سنتافي 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق