هيثم محمد يوجّه رسالة إلى مروجي إشاعة وفاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل

تسبب انتشار شائعة وفاة الفنان الشاب هيثم محمد، في إصابة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، وطمأنت زوجته وفاء قمر الجميع معلنة أنه بخير وأن ما تردد بشأن وفاته مجرد شائعات.

ولم يكتف هيثم محمد بنفي زوجته للخبر فقط، بل قرر أن يخرج بنفسه ليرد على هذه الشائعة , وجاء أول تعليق من الفنان هيثم محمد بتوجيه رسالة إلى مروجي الشائعات وطلب منهم خلال فيديو نشره عبر حساب زوجته وفاء قمر على "فيسبوك"، أن يجدوا شيئًا مهمًا في الحياة يفعلونه ويشغلون أنفسهم به، بدلًا من التشهير بالآخرين وإثارة قلق محبيه.

وقال هيثم "استيقظت اليوم من النوم، وفوجئت بخبر وفاتي منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا حي أرزق، وما أغضبني هو إصابة والدتي بالانهيار بعدما علمت بخبر وفاتي، ولم تستوعب ما حدث وهي تحدثني في الهاتف".

وأضاف أنه فوجئ أيضًا بعدها أن هناك فتاة مجهولة قالت إنه افتعل هذه الشائعة من أجل الشهرة، ونفي ذلك موجهًا لها رسالة أنه لا يمكن لأي شخص أن يتمنى مثل هذا الأمر البشع لنفسه من أجل تحقيق شهرة زائفة مدتها ساعات قليلة.

وتابع أن الأمر المستفاد فقط فيما حدث هو أنه عرف قدره عند البعض لخوفهم عليه واهتمامهم بالاطمئنان على صحته والحب الذي وجده منهم , ونشرت زوجته وفاء قمر عبر حسابها على "فيسبوك" بعض هذه الشائعات وتعجبت من هؤلاء الأشخاص الذين يدعون أنهم مقربون من هيثم، وهاجمت ما كتبوه.

وكان هيثم محمد احتفل بزواجه من وفاء قمر في 20 إبريل / نيسان2017، في مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، وحضر الاحتفال عدد من أصدقائه في الوسط الفني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هيثم محمد يوجّه رسالة إلى مروجي إشاعة وفاته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق