شركة النيل تُنذر المصنفات الفنية بعد إخلال المطربة شيرين عبد الوهاب بالتعاقد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة – أمير محمد خالد

أرسل المحامي ميلاد ملاك فايز عن شركة النيل للإنتاج الإذاعي والتي تتبعها "نجوم ريكوردز"، انذار على يد محضر إلى رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بتاريخ 30 يوليو وذلك مع بداية الخلاف مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

وطالب الرقابة بحماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

وطالب المحامى من رئيس الرقابة، بعدم إصدار أى موافقة أو تراخيص للمطربة حتى يتم حل الأمر وإعادة الاموال التى حصلت عليها دون حق، والعمل على حماية حقوق المليكة وفقاً لقانون رقم 82 لسنة 2002، والوفاء بالالتزامات الناتجة عن التعاقد مع شركة "النيل للإنتاج الإذاعى"، خاصة وأنها شركة مساهمة مصرية وأموال المساهمين فيها فى حكم المال العام وفقاً لأحكام القانون.

وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعى والتى تمتلك "نجوم ريكوردز"، قامت بتحريك دعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، أكدت على أن التعاقد الذى تم بينهما عام 2013، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف، والتزمت الشركة بسدد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، ولكن المطربة لم تسلم الشركة سوي ألبوم واحد وهو "أنا كتير" والذى تم طرحه فى عام 2014، وكان من المقرر أن تسلم الشركة ألبومين أخريين عام 2016/2017 وآخر عام 2017/2018، ورغم المطالبات الودية المتكررة إلا أن المعلن إليها امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شركة النيل تُنذر المصنفات الفنية بعد إخلال المطربة شيرين عبد الوهاب بالتعاقد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق