فيديو: أول ظهور إعلامي لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال في "صاحبة السعادة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: أول ظهور إعلامي لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال في "صاحبة السعادة" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

القاهرة - هي الخميس, 11/15/2018 - 23:26

فاجأت الفنانة إسعاد يونس الجمهور بالاعلان عن حلقتها الثانية من الموسم الجديد لبرنامج "صاحبة السعادة" والتي تحل بها الفنانة حلا شيحة ضيفة لأول مرة بعد إعلان عودتها من الاعتزال إلى الفن مؤخراً.

حلا شيحة تتحدث لأول مرة عن اعتزالها في صاحبة السعادة

ونشرت قناة "دي ام سي" برومو وإعلان حلقة حلا شيحة مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" والتي تحدثت بها عن فترة اعتزالها وارتداء الحجاب ومن بعده النقاب قبل ان تقرر بعد ذلك خلع الحجاب والعودة للفن، وتكشف حلا في الحلقة كواليس قراراتها والضجة التي صاحبت عودتها.

ونشرت حلا شيحة صوراً مع إسعاد يونس عبر حسابها بانستقرام وعبرت عن اشتياقها للحلقة التي ستعرض في يوم 19 نوفمبر الجاري، وعلقت:" استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس يوم 19 اللي جاي، اتمنى من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم".

وتحتفل حلا شيحة بعودتها للفن مع إسعاد بونس وكذلك تتحدث عن علاقتها بعائلتها وأبناءها بالإضافة إلى أعمالها الفنية قبل الاعتزال، وكانت حلا شيحة قد خطفت الأضواء هذا الصيف بعد قرار عودتها للفن بعد 12 عاماً من الاعتزال والابتعاد عن الأضواء وارتداء النقاب.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: أول ظهور إعلامي لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال في "صاحبة السعادة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق