ديكورات أنيقة داخل منزل النجمة جنيفر لوبيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة _ لايف استايل

تشتهر النّجمة السمراء جنيفر لوبيز بإطلالاتها وفساتينها التي تلفت أعين الصحافة العالمية في كلّ مناسبة وتطبع خيارات الفتيات اليافعات، وظهر ذلك أيضًا  على منزل النجمة الهوليوودية لا بل قصرها ذو ثمن الـ10 ملايين دولار.

يذكر أنّ القصر الذي يمرّ في شريط الصور أعلاه هو المنزل الصيفي الذي ابتاعته النجمة العالمية المثيرة، في هامبتونز في ولاية كاليفورنيا، ويتألف من 8 غرف نوم وسبعة مراحيض ومنتجع صحّي وبركة سباحة واضحة في الصور ومسرح.

ويتّسع المنزل الفخم هذا على رقعة مساحتها حوالي 2600 مترًا مربّعًا، ومن الواضح أن المسافات الموجودة في المنزل تمّ تقديرها وإظهارها على أكمل وجه حيث تربّع لون البيج أو الكريم على المنزل بمعظم حُجره وغرفه ليجعل الأناقة والبساطة عنوانه الأبرز.

و تمّ استغلال الكلاسيكية في المنزل الفخم إلى أقصى الدرجات فحلّ الخشب بألوانه الفاتحة ضيفًا خفيفًا على بعض زوايا المنزل فيما كان القماش البطل الرئيسي إن كان في غرف الجلوس والصالون أو حتّى في غرفة النوم.

غابت الزخرفة كليًا عن المنزل الذي يُراد منه كما هو جليّ مكانًا للاسترخاء وتنفيس التّعب، خصوصًا أن النجمة ابتاعته في الفترة التي انشغلت بها في تصوير برنامج أميركان أيدول والتي جنت منه 52 مليون دولار .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ديكورات أنيقة داخل منزل النجمة جنيفر لوبيز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق