خاص بالصور.. إطلالة يسرا وليلى علوي وإيناس الدغيدي في افتتاح "مراكش السينمائي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خاص بالصور.. إطلالة يسرا وليلى علوي وإيناس الدغيدي في افتتاح "مراكش السينمائي" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كتب- مصراوي:

افتتحت مساء اليوم الجمعة الدورة الـ17 لمهرجان مراكش السينمائي بحضور مجموعة من أبرز صناع السينما حول العالم.

وكان ضمن الحضور مجموعة من النجوم المصريين منهم النجمة يسرا ، والنجمة ليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي، اللاَتي تألقن خلال الحفل، ويكشف "مصراوي" لأول مرة عن إطلالاتهن في حفل الافتتاح.

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم السينما العالمية منهم النجم العالمي روبرت دي نيرو، والمخرج جييرمو ديل تورو، مارتن سكورسيزي، وداكوتا جونسون والتي ستشارك لأول مرة كعضو لجنة تحكيم.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع "فيس بوك" التجهيزات النهائية الخاصة بحفل الافتتاح، كما نشرت عدد من الصور والفيديوهات لعدد من النجوم المرتقب تواجدهم، إلى جانب الترويج لفيلم الإفتتاح "At Eternity’s Gate" والذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للرسام العالمي فان جوخ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خاص بالصور.. إطلالة يسرا وليلى علوي وإيناس الدغيدي في افتتاح "مراكش السينمائي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق