أرملة أحد المتوفين في حادث "معدية المنوفية": "الطمع قتله"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أرملة أحد المتوفين في حادث "معدية المنوفية": "الطمع قتله"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

استضاف الإعلامي سعيد حساسين، عبر فضائية "الرافدين"، بعض أهالي المتوفين في حادث غرق المعدية التي كانت تنقل 23 مواطنا بين قريتي الشهداء بمحافظة المنوفية وقرية كوم شريك التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، في النيل، الاثنين الماضي.

وقالت والدة أحد المتوفين، ويدعى "محمد"، خلال استضافتها: "يوم الحادثة قالي أنا ماشي يا ماما أنا رايح شغل، لأنه بيشتغل عامل، ولو كنت متخيلة اللي هيحصل مكنتش بعته".

وقالت الحاجة شريفة أرملة أحد المتوفين في الحادث ويدعى عبد الكريم بسيوني: "يومها قالي أنا طالع على باب الله، كان هو اللي بيجري علينا"، مضيفة "الطمع قتله، إزاي مركب تشيل 22 شخص؟!".

وألقى مقدم البرنامج مسئولية الحادث على مسئولي المحافظة، مطالبًا بتدشين كوبري وإنشاء قارب أو أكثر لمنع تكرار هذا النوع من الحوادث في المستقبل.

وشيع المئات من أهالي قرية بشتامى بمركز الشهداء وعزبة محسن بمحافظة المنوفية، الإثنين، جثامين ضحايا حادث غرق مركب صيد بفرع رشيد، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة 17 آخرين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أرملة أحد المتوفين في حادث "معدية المنوفية": "الطمع قتله" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق