ريو فرديناند يتخلّص مِن قصره الفخم في ألدرلي إيدج الإنجليزية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن ـ ماريا طبراني

حقّق اللاعب الإنجليزي ريو فرديناند، خسارة فادحة في بيع قصره الفخم في ألدرلي إيدج، في بلدة شيشير، إنجلترا، مقلصا الثمن بنسبة خمسين في المائة عندما حاول تفريغ منزل العائلة الذي كان يتقاسمه مع زوجته الراحلة.

وعرض لاعب مانشستر يونايتد السابق لكرة القدم، البالغ 40 عاما، المنزل الشاسع للبيع بسعر 4.5 مليون جنيه إسترليني، لكن وفقا إلى صحفية "صن" خفض السعر إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، ثم خفضة مرة أخرى إلى مليونَي جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا العام.

وتقاسَم ريو الذي تقدم للزواج من نجمة مسلسل توي السابقة كيت ران، 27 عاما، الشهر الماضي، المنزل مع زوجته الراحلة ريبيكا إليسون وأولادهما الثلاثة قبل وفاتها بعد صراع مع مرض السرطان قبل ثلاثة أعوام عن عمر يناهز 34 عاما.

أكدت مصادر مطلعة أن ريو كان حريصا على بيع المنزل في شيشير حيث يقيم الآن في لندن مع كيت وأطفاله، وهو يائس للانتقال من المنزل المكون من سبع غرف نوم، وقال مصدر: "يحمل هذا المنزل العديد من الذكريات السعيدة.. لكن حياة ريو في لندن محاولة منه للمضي قدما.. لقد قام بخطبة كيت مؤخرا بمباركة أبنائه وليست هناك حاجة لهم للحفاظ على هذا المكان على بعد 200 ميل".

ويضم منزل ريو، الذي اشتراه بمبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني في ذروة حياته المهنية في مانشستر يونايتد عام 2003، حوض سباحة وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على التلال، كما يضم سبع غرف نوم وست حمامات وبه أيضا 1.5 فدان من المروج، وبار ومرآبين.

وينضم لاعب كرة القدم إلى مجموعة من المشاهير الذين واجهوا صعوبات في بيع منازلهم في سوق الإسكان المتقلب خلال الفترة التي تسبق الموافقة النهائية على اتفاقية بريكست، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، المقرر عقدها في 29 مارس/ آذار 2019.

وأسقطت ماري بيري المتخصصة في صناعة الخبز، 150 ألف جنيه إسترليني من سعر قصرها البالغ 4 ملايين جنيه إسترليني المؤلف من ستة أسّرة في بنسلفانيا، باكينغهامشير، بعد مكوثه 8 أشهر في السوق دون بيع. وبيع المنزل الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر على طراز الملكة آن في النهاية مقابل 000 3850 جنيها إسترلينيا.

وتحدّث ريو سابقا عن التأثير الإيجابي الذي حققته كيت على أولاده منذ وفاة أمهم المأساوية، وأوضح ريو: "لقد ساعدت علاقتي مع كيت في حصولهم على الأنثى في المنزل الآن"، كما تحدثت نجمة توي السابقة عن علاقتها الوطيدة مع الأطفال، وكشفت عن أنها حريصة على أن يكون لها طفل من ريو حتى يكون لدي الأولاد شقيق آخر يلعبون معه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريو فرديناند يتخلّص مِن قصره الفخم في ألدرلي إيدج الإنجليزية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق