"بعمل عمليات للطيور وخليت عصفوري يتكلم".. أسرار في حياة أحمد مكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"بعمل عمليات للطيور وخليت عصفوري يتكلم".. أسرار في حياة أحمد مكي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

"حضرت تشريح جثث مع طب سنتين"، و"بعمل عمليات جراحية للطيور".. أسرار في حياة الفنان أحمد مكي كشف عنها خلال حوار أجراه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc".

وتستعرض "الوطن" أسرارا في حياة الفنان أحمد مكي أدلى بها لأول مرة خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي.

1. إخراج إعلان "مكانك مش هنا"

كشف الفنان أحمد مكي عن إخراجه للحملة الإعلانية لأحد البنوك الشهيرة بعنوان "مكانك مش هنا" والتي نالت إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه حصل على جائزة عن إخراجه لتلك الحملة بسبب تميزها.

 

2. يُجري عمليات جراحية للطيور

وقال "مكي" إنه يجري عمليات جراحية للطيور، وتعلم ذلك بسبب حبه وعشقه الكبير لها، مضيفا أنه كان ينزل لأسواق الطيور ويشتري العصافير والطيور المصابة والتي تصارع الموت ويحاول علاجها.

وتابع أنه قرأ كثيرا في الكتب عن معالجة الطيور، وحضر محاضرات في كلية الطب في قسم التشريح لمدة سنتين لدراسة التشريح والمواد الفعالة الموجودة في الأدوية.

وكشف عن أصعب عملية جراحية قام بها، قائلا: "طائر حمام رميته لمدة 300 كيلو بعيدا عن المنزل، والطائر عاد مرة أخرى، اتكسر عضمه وبطنه كانت متشالة بالكامل، والفخد مخلوع بالكامل وعضمة الفخد كانت مكسورة".

وتابع أن كل الأطباء البيطريين أصدقاءه نصحوه بذبحه، ولكنه أصر على علاجه وبدأ في علاجه بالفعل، حتى عاد الطائر كما كان مرة أخرى.

3.علم عصفوره الكلام

وكشف "مكي" أن العصفور الذي ظهر معه في أغنية "أغلى من الياقوت" هو عصفوره الشخصي ويُدعى "خورشيد" ونوعه استرالي، لافتا إلى أنه علمه الكلام وجعله ينطق اسم "مكي".

وأوضح أنه أول شخص في الوطن العربي نجح في أن يجعل العصفور الاسترالي يقلد الكلام وينطق اسمه.

4. عشقه للإمام الشافعي وبناء فيلم عليه

وكشف "مكي" عن عشقه الكبير للإمام الشافعي خاصة ولأبياته الشعرية، لافتا إلى أن فيلمه الجديد تدور أحداثه على بيت شعري للشافعي وهو "ما هي إلا جيفة مستحيلة، عليها كلاب همهن اجتذابها، فإن تجتنبها كنت سلمًا لأهلها، وإن تجتذبها نازعتك كلابها".

 

5. فشله في حفظ الحوارات والأغاني

وأوضح "مكي" أنه يواجه مشكلة كبيرة في حفظ الحوارات والكلام، وهو ما يسبب له مشكلات كبيرة في الأفلام خاصة في الحوارات، مضيفا: "حتى الأغاني اللي أنا كاتبها مش حافظها".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "بعمل عمليات للطيور وخليت عصفوري يتكلم".. أسرار في حياة أحمد مكي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق