فجر السعيد تطالب بالتطبيع مع إسرائيل في 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فجر السعيد تطالب بالتطبيع مع إسرائيل في 2019

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

فاجأت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، متابعيها أثناء تهنئتها للأمة العربية والشعب الكويتي بالعام الجديد، بمطالبتها بالتطبيع مع إسرائيل.

وكتبت "السعيد" على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغتين العربية والعبرية: "أتوقع السنه الميلادية الجديدة 2019 سنة خير وأمن وأمان.. وبهذه المناسبة السعيدة أحب أقولكم بأني أؤيد وبشدة التطبيع مع دولة إسرائيل والانفتاح التجاري عليها وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية للأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة".

وأثارت التغريدة استياء الكثير من متابعي الكاتبة الكويتية، حيث قالت مواطنة كويتية: "أنا كويتية وأرفض هذا الفكر وبمناسبة بداية العام الجديد وأطلب الله أن يكرم المسلمين بعودة دولة فلسطين نقية من الصهاينة".

فيما قال آخر: "هاي حريتك الشخصية إذا تحبين الصهاينة بس لا تطلبين من الشرفاء التطبيع مع محتلين. احترمي دماء الأطفال الفلسطينيين وشوي اخجلي من نفسك".

بينما قالت أخرى:"حقيقتها لا تخفى إلا على الحمقى فهي واضحة وضوح الشمس فهي العراب لليهود بالمنطقة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فجر السعيد تطالب بالتطبيع مع إسرائيل في 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق