خطيبة فريدي ميركوري تنتظر 50 مليون دولار من إيرادات فيلم "​Bohemian Rhapsody"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خطيبة فريدي ميركوري تنتظر 50 مليون دولار من إيرادات فيلم "​Bohemian Rhapsody" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

كتب- مروان الطيب:

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن خطيبة فريدي ميركوري السابقة، ماري أوستن، ستحصد 50 مليون دولار من إيرادات فيلم "Bohemian Rhapsody" بعد النجاح التجاري الكبير وتخطيه حاجز الـ400 مليون دولار منذ عرضه تجارياً بشهر نوفمبر من العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن ماري أوستن تعد هي أحد الورثة الشرعيين لفريدي ميركوري ولثروته الضخمة.

وقالت إن إيرادات الفيلم ستقسم بينها وبين أعضاء فرقة "كوين" وهما براين ماي، وروجر تايلور.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة التي ربطت فريدي ميركوري ومقابلته لماري لأول مرة ووقوعه بحبها عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً ببداية فترة السبعينات.

بعدها انتقالا للعيش معاً وقتها وأعلنا خطبتهما رسمياً، ولكن اضطربت العلاقة بينهما كثيراً، عندما كشف لها ميركوري عن ميوله الجنسية المغايرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن علاقة الصداقة بينهما امتدت لسنوات حتي بعد إصابة ميركوري بمرض الإيدز.

وحرصت ماري، على الاعتناء بخطيبها السابق في مرضه إلا أن وافته المنية عام 1991، وترك لها ما يقرب من 50% من ثروته إلى جانب أي نجاح يتحقق من وراء فريدي، وتقسم الـ50% الباقية ما بين عائلته وشقيقته، كما ورثت ماري أوستن قصراً ضخماً في لندن يقدر بـ20 مليون دولار.

وذهبت الصحيفة، أنه على الرغم من هجوم البعض على الفيلم ببداية عرضه، إلا أن الجمهور كان له اليد العليا في حسم الأمر، والفيلم حقق نجاحاً غير مسبوقاً لهذه النوعية من أفلام السير الذاتية متخطياً الـ400 مليون دولار عالمياً، كما فاز مؤخراً بجائزتي جولدن جلوب هما "أفضل ممثل في دور درامي، وأفضل فيلم درامي في العام".

يذكر ان صناع فيلم "Bohemian Rhapsody" ينتظرون الإعلان عن القوائم النهاية لترشيحات الأوسكار هذا العام، وسط توقعات بترشح الفيلم لعدد من الجوائز الهامة المقرر الإعلان عنها يوم 25 يناير الجاري، على أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91 هذا العام في 25 فبراير المقبل. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خطيبة فريدي ميركوري تنتظر 50 مليون دولار من إيرادات فيلم "​Bohemian Rhapsody" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق