الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يحبز عشاق التاتو تغييره من آن للآخر، الأمر الذي يعد عقبة أمامهم،  لذلك يبحثون عن طرق إزالة للوشم وتغييره، لكى يسايرون أقرانهم.

ومؤخرًا، شهد عالم جراحات التجميل طفرة في إزالة الوشم والتصبغات التي تظهرعلى الجلد، آخرها جهاز Q Switched Laser كيو سويتشد ليزر.

وحدد متخصصون في جراحات التجميل فوائد جهاز Q Switched Laser، فهو جهاز يعمل من خلال إطلاق طاقة من الليزر فى شعاع قوى لبث نوعين من الموجات، الأولى لعلاج الطبقة العليا من البشرة، والثانية لعلاج الطبقات الداخلية، حيث تتحول هذه الطاقة إلى حرارة تعمل على تجزئة التصبغات، ثم تقوم البشرة بالتخلص من هذه التصبغات بعد تجزئتها فى الجهاز الليمفاوى، كما تعمل على إزالة الوشم "التاتو" بنفس الطريقة.

ويستخدم جهاز Q Switched Laser كيو سويتشد ليزر، فى تجميل الجلد والبشرة، حيث يعمل على:

- إزالة الوشم "التاتو" مهما كان لونه.

- إزالة التصبغات مثل النمش وبقع الشیخوخة.

- إزالة وحمة الولادة والوحمة الزرقاء والوحمة السوداء.

- تجديد البشرة وتفتيحها وتفتيح منطقة الإبطين؟

- تجميل الشفاه، وإزالة التصبغات من على الشفتين، لتبدو أكثر إشراقًا ونعومة وأكثر امتلاء؟

ويتمير الجهاز بنظام تنبيه ذكى ونظام تحكم على قدر كبير من الأمان، وبه إطار لیزر مقاوم للصدمات ومریح يساعد فى زيادة الدقة، كما يحتوي على واجهة ليزر سهلة الاستخدام بشاشة LCD.

وهناك بعض النصائح التي تقدم للحالات وجب الالتفات لها، أولها إذا إذا كانت الحالة سيدة وحامل، ويفضل الابتعاد عن أشعة الشمس بعد استخدام الجهاز لمدة 24 ساعة على الأقل، كما يجب ترطيب البشرة باستمرار.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الآن وبكل بساطة.. بإمكانك إزالة التاتو والوحمات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق