عاجل

بالصور..الشرطة بغزة تعيد مسروقات لشركة الاتصالات تقدر بأكثر من نصف مليون $

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة / متابعة سوا / أكد المقدم أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في غزة على أن جهاز المباحث العامة استطاع اعادة مجموعة من المسروقات لشركة الاتصالات تم سرقتها قبل عدة أشهر والقاء القبض على عدد من المشتبه بهم في عمليات الشرطة .

وقال البطنيجي لمراسل وكالة سوا على هامش مؤتمر عقدته وزارة الداخلية في مقر الجوازات بمدينة غزة ، صباح اليوم الخميس  ، أن حادثة السرقة كانت معقدة لكنه من خلال البحث والتحري على مدار عدة أشهر تمكنت المباحث العامة من اعادة ما تبقى من المسروقات (..) منوهاُ إلى أنه في وقت سابق تم اعادة بعض المسروقات .

ولفت أن هذه المعدات والأجهزة المسروقة  ممنوعة من دخول قطاع غزة من قبل سلطات الاحتلال ، مشيراُ إلى أنه لا يُسمح بدخولها الا لشركة الاتصالات فقط وبكميات محدودة.

وأوضح البطنيجي أنه تم القبض على عدد من المشتبه بهم وبصدد عرضهم على النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم .

وأشار البطنيجي أنه سيتم تسليم الاجهزة والمعدات لشركة الاتصالات خلال الساعات القادمة .

ونوه البطنيجي إلى أنه في الفترة الاخيرة ازدادت قضايا السرقة بشكل ملحوظ ، مشدداُ على أن الشرطة تتعامل مع كافة الحوادث وان اخذت بعض الوقت في كشفها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور..الشرطة بغزة تعيد مسروقات لشركة الاتصالات تقدر بأكثر من نصف مليون $ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق