مقتل عامل وحبس 4 أيام في قضية كمين الكلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل عامل وحبس 4 أيام في كمين الكلاب

القاهرة - سوا

أصدرت نيابة الخصوص في مدينة القاهرة امراً بحبس رجل وزجته أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد تهديدهما لعامل بكلاب شرسة للحصول على مقاطع فيديو صورها لزوجة المتهم في علاقة جمعتهما.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام النيابة، مؤكدين ان هدفهم كان استدراجه وتهديده بالكلاب للحصول على المقاطع والصور الجنسية الخاصة بالزوجة، لمحاولته طلب مبلغ كبير مقابل تسليمها لهما، واعترفت الزوجة لزوجها بالعلاقة لكن ظهور المجني عليه في حياتها مرة أخرى كان سببًا في استدراجهما له، الذي فزع من منظر الكلاب وقفز من شرفة الشقة ليلقي مصرعه في الحال.

وقال المتهم:" يوم الحادث جاء المجني عليه لشقتنا فخرجت من غرفة النوم ومعي كلبين أقوم بتربيتهما داخل الشقة، لترويعه وإجباره على تسليم مقاطع الفيديو، إلا أنه انتابته حالة من الخوف والفزع، وقفز من شرفة المسكن، ما تسبب في وفاته".

وقالت الزوجة في التحقيقات أن الضحية أصر على تهديده لها ببث المقاطع على شبكة الإنترنت، فتوصلنا لفكرة تهديده للحصول عليها منه، ولكنه ألقى بنفسه من الشرفة ومات، بحسب "المواطن نيوز".


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل عامل وحبس 4 أيام في قضية كمين الكلاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق