ضاحية مغيدر تنظم جلسة حوارية عن "التسامح في تراثنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضاحية مغيدر تنظم جلسة حوارية عن "التسامح في تراثنا" من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

الشارقة 24:

في إطار فعالياتها المتواصلة بركن دائرة شؤون الضواحي والقرى المشاركة ضمن فعاليات أيام الشارقة التراثية في مدينة الشارقة، نظم مجلس ضاحية مغيدر جلسة حوارية بعنوان "التسامح من تراثنا"، والتي تلاقت مع أهداف المشاركة في الأيام وتقديم محاور ترسخ لثقافة الإمارات في نهج التسامح.

وأشار عبد الرحمن بن ساحوه عضو مجلس ضاحية مغيدر إلى أهمية عنوان الجلسة ورؤية مجلس ضاحية مغيدر من تنظيمها في العرس التراثي الذي تشهده إمارة الشارقة هذه الأيام، وأكد على أهمية الحديث عن التسامح باعتباره قيم ذاتية ومجتمعية تبدأ من الذات أولاً وأثرها على المحيط الشخصي والأسري وبعدها رحب بالمحاضر عبد الله لشكري وبخبيرة لغة الاشارة جواهر الجسمي.

وأكد المحاضر عبد الله لشكري على أهمية قيم التسامح والتي تعد قيمة متأصلة وراسخة في تراثنا المحلي بل وفي وجدان شعب الإمارات، فالتسامح كان وسيبقى أحد الأسس المهمة في منظومة القيم الإماراتية المتأصلة في جذوره.

وأوضح أن قيادة شعب الامارات منذ تأسيس الدولة حرصت على تنمية بواعث التسامح في وجدان الشعب واستقبال أطياف القادمين من مختلف دول العالم إلى الإمارات وسعادتهم بهذه الأرض.

وأشاد عبد الرحمن بن كامل الشامسي رئيس مجلس ضاحية مغيدر بأهمية عنوان الجلسة وهي التسامح من تراثنا، مؤكداً أن مفهوم التسامح هو مفهوم راسخ في المجتمعي
الإماراتي وهو مفهوم أصيل في ثقافنا وتراثنا وحضارتنا الإسلامية، مشيراً إلى حرص مجلس مغيدر على المشاركة في هذه الفعاليات بعدد من البرامج المتنوعة ودعوة الأهالي لها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضاحية مغيدر تنظم جلسة حوارية عن "التسامح في تراثنا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق