على ربيع وكريم عفيفي يرقصان على أنغام السمسمية في كواليس "فكرة بمليون جنيه" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان على ربيع مقطع فيديو له، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من كواليس تصوير مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وجمع الفيديو كل من، على ربيع بالفنان كريم عفيفي، وظهرا وهما يرتديان جلبابا وطاقية داخل إحدى السيارات، ويرقصان على أنغام السمسمية، وعلق ربيع قائلاً: فكره بمليون جنيه هتولع نار هتبقي دمار.. رمضان يجمعنا إن شاء الله".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، يشارك فى بطولته كل من الفنان علي ربيع، صلاح عبدالله، صابرين، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ملك قورة، أحمد سلطان، خالد كمال، وليد فواز، محمد محمود، وغيرهما من الفنانين، تأليف إياد إبراهيم، وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ ايضا: على غرار الأسطورة.. فنانون يجسدون أكثر من شخصية فى عمل واحد بسباق مسلسلات رمضان 2019

وتعرض الفنان كريم عفيفي، منذ يومين، لوعكة صحية خلال تصوير أحداث المسلسل، بعدما أصيب بضربة شمس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العناية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( على ربيع وكريم عفيفي يرقصان على أنغام السمسمية في كواليس "فكرة بمليون جنيه" (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق