"القومى للمرأة" يرصد الإيحاءات الجنسية في دراما رمضان.. 25 مخالفة في "الزوجة 18"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصد المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، عددا من المخالفات تخالف الكود الإعلامي، ففى مسلسل "قمر هادئ" 19 مخالفة أبرزها المشاكل بين الزوج والزوجة التي وصلت للعنف المادي, حيث قام بطل المسلسل بإجهاض زوجته فور علمه بأنها حامل في طفل جديد، والطفلة التي قامت بخنق كلبها حتى الموت نتيجة للعنف المعنوي الذي تتعرض له.

كذلك تكررت مشاهد التدخين خاصة من جانب الأم أمام ابنتها، بينما يظهر نموذج إيجابي آخر فى المسلسل فالمرأة تشجع ابنتها وتطمئن عليها باستمرار على الرغم من انشغالها.

اقرأ أيضا..مسلسل الزوجة 18 الحلقة 16.. غيرة زوجات حسن الرداد تقلب حياته جحيما

فى "مسلسل الزوجة 18" جاء عدد المخالفات التي تم رصدها ضد المرأة ومخالفة للكود الاعلامي منها 25 مخالفة تمثلت أغلبها في تعدد الزوجات واستسلام المرأة لحبها للرجل وضعفها على الرغم من علمها بزواجه أكثر من مرة ، الأمر الذي يصل إلى تدابير المكائد والمؤامرات ضد الزوجات الأخريات ومن أبرز المخالفات استخدام المأذون الألفاظ والنظرات غير اللائقه فى وصف العروسة ومقارنتها بالأخرى "جامدة" "احسن من اللى قبلها" " اللى تحت احلى من دي"، والألفاظ الخادشة للحياء مثل الإيحاءات الجنسية من إحدى مطلقات حسن الرداد لهيدي كرم بقولها "وبعد ما خد المقاسات؟ هيدي: رمى اليمين طبعا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القومى للمرأة" يرصد الإيحاءات الجنسية في دراما رمضان.. 25 مخالفة في "الزوجة 18" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق