محمد حماقي لـ عمرو مصطفى: "متقولش كلام غلط"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع النجم محمد حماقي، مقطع فيديو من كواليس إعلان "مستشفى الأورام 500 500"، والذي طُرح منذ أيام ونال إعجاب وإشادات الكثيرين.

ونشر حماقي مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ظهر خلاله الملحن عمرو مصطفى، وأغنية الإعلان "قادرين نعملها"، وهو يردد أجزاء من الأغنية ولكنه أدخل كلمات غير موجودة بها، ليلاحقه حماقي بطريقة كوميدية: "متقولش كلام غلط".

والجدير بالذكر أن الإعلان شارك به العديد من النجوم في الإعلان، حيث ظهر الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا حاملين الأطفال المرضى، أثناء دخولهم المستشفى.


ثم ظهرت الفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنانة ليلي علوي وأمنية خليل وعمرو يوسف وحلا شيحة وشقيقتها هنا، والسناريست تامر حبيب وأمير طعيمة وفريق وسط البلد ويسرا اللوزي، ويقوم الجميع بالغناء على مسرح متواجد في المستشفي مرتدين ملابس عمال البناء.

اقرأ أيضًا: تعليق شديد اللهجة من وليد منصور على وقائع التحرش فى حفل حماقي (فيديو)

وكان “المعهد القومي للأورام” عرض مطلع شهر رمضان إعلان دعائي ظهر فيه لأول مرة رئيس جمهورية مصر العربية السابق المستشار عدلي منصور، والذي دعا خلال الإعلان للمساهمة والتبرع لاستكمال بناء مستشفى 500 500 كأكبر مستشفى لعلاج السرطان في مصر والشرق الأوسط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد حماقي لـ عمرو مصطفى: "متقولش كلام غلط" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق