10 نصائح للعناية بالشعر في شهر رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
10 نصائح للعناية بالشعر في شهر رمضان من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

تعاني الكثير من الفتيات من الكثير المشكلات التي تؤثر بالشكل السلبي على صحة البشرة والجسم الشعر تحديدا في الشهر الكريم بسبب التعرض للصيام لعدد ساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة الأمر الذي يتسبب إلى فقدان المعادن والفيتامينات التي يحتاجها البشرة والشعر، بهذا من الضروري بهم في تلك الفترة بالتحديد.

لذلك نقدم لكم بعض النصائح التي يجب إتباعها في تلك الفترة لضمان الحصول على البشرة الناعمة والشعر دون تساقط وهي:

تناول 2 لتر مياه يوميا بين وجبتي الإفطار والسحور. تمشيط الشعر مرتين بشكل دوري في اليوم. عدم استخدام الزيوت بكثرة لأنها تعمل على تغيير لون الشعر وجعله أكثر دهنا. غسيل الشعر مرتين فقط في الأسبوع وفي الحر 3 مرات على الأكثر. قص أطراف الشعر بالشكل الدوري لعدم الإصابة بالتقصف. استخدام كريمات العناية بالشعر حسب طبيعية فروة الرأس فقط. استخدام حمامات الكريم الملائمة بشكل أسبوعي. عدم استخدام السيشوار والمكواة بقدر الإمكان. السيروم أمر مهم لا يجب التغاضي عنه. تناول الخضروات والفاكهة والوريقات الخضراء التي تم الجسم بالمعادن والفيتامينات والحديد الذي يحتاجه لتجنب سقوط الشعر.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 10 نصائح للعناية بالشعر في شهر رمضان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق