مصطفى الفقي عن لقائه بطنطاوي: "قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصطفى الفقي عن لقائه بطنطاوي: "قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 26 مايو 2019 .

قال مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إنه أثناء تخرج دفعة من الكلية الحربية أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبعد مغادرة الرئيس، أوقفه المشير حسين طنطاوي أثناء توليه وزارة الدفاع، وقال له، "يا مصطفى يا فقي، هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه".

وأضاف "الفقي"، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم، "المشير طنطاوي قالي إيه بقى التوريث اللي بيتكلموا عليه ده، هي مصر مش دولة مؤسسات وفيه قانون وفيه نظم وفيه قواعد، إنت مش بتتكلم مع الرئيس ولا إيه".

وتابع: " قولت للمشير طنطاوي إن مبارك مبقاش فاضي يسمع لحد، قالي القوات المسلحة تحمي الشرعية، ولكن الشرعية التي يريدها الناس"، موضحا أنه بعد انتهاء لقائه مع المشير طنطاوي، تواصل مع منير فخري عبد النور، وزير الصناعة سابقًا وقال له، "مفيش حاجة هتحصل من التوريث، الجيش مش موافق".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصطفى الفقي عن لقائه بطنطاوي: "قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق