إصابة زوج والدة حمادة هلال بطلق ناري في "ابن أصول"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إصابة زوج والدة حمادة هلال بطلق ناري في "ابن أصول" نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

إصابة زوج والدة حمادة هلال بطلق ناري في ابن أصول
بوابة الوفد

يعرف هشام في الحلقة 26 من مسلسل ابن أصول، أن مايا التي تزوجت من شقيقيه هشام لديها قضية آداب، ويقرر بالاتفاق مع صديقه شريف أن يضع لها كاميرات مراقبة في شقتها، وبالفعل يأتي "بهجام شقق" ويذهب ويضعها، ويخشى جمال ووالده من أن يأخذ منهم هشام أمواله مرة آخرى.

ويقرر جمال أن يقتل أخيه هشام

عن طريق خميس وصديقه حتي يتخلص منه للأبد، وترسل ناني عن طريق فاعل خير إلى صولا الأوراق التي تثبت زواج رشدي من سيدة قبلها اسمها فريد وما يثبت أن الأتيلية كان خاص بها وتعطيها اسم الطبيب المعالج لها في المصحة النفسية.

ويعرف هشام من زوجته نعمة مكان شقيقها خميس فيذهب إليه ومعه زوج والدته رشدي، وعندما يدخلان إلى خميس وصديقه ، يفر خميس هاربا ويحاول صديقه قتل وضرب هشام بالنار ولكن الرصاصة تأتي في رشدي.

والمسلسل بطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم، ومحمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة زوج والدة حمادة هلال بطلق ناري في "ابن أصول" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق