فيفي عبده: اللي بيغشني ربنا بيجيب لي حقي منه (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الفنانة فيفي عبده هجوما حادا على مسئولي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بسبب حذف قناتها من عليه، وتسببت في إحداث حالة من الجدل بين المتابعين بعدة تصريحات لها شاركته عبر بثها فيديو بث مباشر لها.

وقالت فيفي عبده خلال "فيديو بث مباشر"، شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك: "كل الناس تعمل هاشتاج يرجعلي القناة بتاعتي وكل اللي بيحبوني يخاطبوا يوتيوب ترجعلي المحطة بتاعتي ده مجهودي وتعبي، ومش ههدا لأن لا يروح حق وراه مطالب".

وأضافت: "كل اللي بيغشني ربنا بيجيب لي حقي منه، وكل حاجة بعرفها قدامي، في واحدة صحبتي كانت مصحباني ومبينة إنها جدعة وألاقيها بتعمل حاجة من ورايا بس عرفتها".

كانت الفنانة فيفى عبده قد أثارت موجة من الجدل بسبب ردها على تعليق أحد متابعيها على "فيديو بث مباشر"، شاركته عبر حسابها الرسمى على موقع "سناب شات"، انفعلت فيه على متابع علق بأنها "عجوز"، لترد عليه: "كل الأنوثة دى وعجوزة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيفي عبده: اللي بيغشني ربنا بيجيب لي حقي منه (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق