بالفيديو: شاهد: أحد مشاهير “سناب شات” يتفاخر بقتل حيوان “الوشق” العربي النادر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد: أحد مشاهير “سناب شات” يتفاخر بقتل حيوان “الوشق” العربي النادر نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الخميس 27 يونيو 2019 .

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي “الواتساب” ، مقطع فيديو لأحد مشاهير “سناب شات”، وثق عملية اصطياد وقتل حيوان “الوشق” العربي النادر في مكان يُعتقد أنه جنوب المملكة؛ حيث يعيش ذلك الحيوان. وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره “مشهور السناب”؛ شخص يرتدي زي باكستاني ، وهو يحمل الوشق في يده جثة هامدة، بعدما قتله بإطلاق الرصاص عليه.

وركزّ موثق الفيديو أثناء التصوير على رأس “الوشق”، وأمسكه بيده وأخذ يقلب فيه ويقول: “ما شاء الله.. لا إله إلا الله.. والله تقول نمر.. سبحان الله العظيم”. وأثار الفيديو موجة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا الجهات المختصة بالتحرك ومعاقبة المسؤولين عن هذه الجريمة في حق البيئة. يشار إلى أن “النيابة العامة”، حظرت صيد أو قتل أي حيوان بري بأي وسيلة ما لم يكن وفقًا لقواعد “الحياة الفطرية”، مؤكدة أن عقوبة ذلك غرامة مالية تصل إلى 50 ألف ريال والسجن لمدة تصل إلى 30 يومًا. وتشمل العقوبة أيضًا، الغرامة المالية والسجن معًا في بعض الحالات، إضافةً إلى مصادرة المركبة والوسائل التي استخدمت في ارتكاب المخالفة، وتضاعف المخالفة في حال تكرارها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: شاهد: أحد مشاهير “سناب شات” يتفاخر بقتل حيوان “الوشق” العربي النادر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق