المصرية للسيارات تتفتح أحد فروعها بالإسكندرية على مساحة 1250 متر مربع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت الشركة المصرية للسيارات أحدث فروعها بالإسكندرية بمنطقة سموحة بشارع فوزي معاذ على مساحة 1250 متر مربع، بحضور المهندس محمد ريان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للسيارات، والمهندسة مي ريان، نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات.

قال المهندس محمد ريان، إن تواجد المصرية للسيارات في منطقة متميزة مثل سموحة التي تعد أكثر قرباً من العملاء يعد توطيداً للعلاقة القوية التي نشأت بين الشركة وبين الشعب السكندري منذ انطلاق نشاط الشركة فى عام 2004، مضيفاً أن افتتاح الفرع الجديد يعد جزءاً من خطة الشركة المصرية للسيارات للتوسع في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية للوصول إلى كافة العملاء الحاليين والمستهدفين.

ويضم الفرع الجديد مجموعة من أبرز العلامات التجارية للسيارات وتم تخصيص ثلث المساحة تقريباً للقسم الإداري من إدارة المبيعات ومندوبي البنوك وشركات التأمين.

اقرأ أيضا..سر تراجع ودائع العملات الأجنبية في البنوك مايو الماضي بقيمة 430 مليون دولار

وأكد المهندس ريان أن الفرع الجديد سوف يوفر جميع طرازات السيارات المتوفرة بالسوق المصري بضمان الوكيل، مضيفاً أن تعاون المصرية مع جميع البنوك المصرية يتيح للعملاء أنظمة تقسيط تناسب جميع الشرائح.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات أن افتتاح الفرع الجديد للشركة يعزز من تواجدها في السوق ويساعد على تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة‪."

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصرية للسيارات تتفتح أحد فروعها بالإسكندرية على مساحة 1250 متر مربع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق