إليسا توجه رسالة مؤثرة لكل من هاجمها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إليسا توجه رسالة مؤثرة لكل من هاجمها نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

إليسا توجه رسالة مؤثرة لكل من هاجمها
كتبت-إسراء فارس:

وجهت المطربة  اللبنانية إليسا رسالة لجمهورها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر رداً علي التعليقات المسيئة التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الأخيرة.

وقالت إليسا: "لما حد يتعرضلي أو يتنمر علي صورة لي ما تتضايقوا لأن الموضوع آخر همي ولا يؤثر بي، وأقول لمن يتنمرون علي لا يفرق معي حديثكم فدعوهم يحكوا ليفجروا عقدهم .. اتركوهم".

وتعرت إليسا لحملة تنمر عقب الصورة

التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وظهرت فيها بإطلالة عفوية، ورغم التعليقات المسيئة لها إلا أن هناك الكثير من محبيها قاموا بالدفاع عنها وأكدوا أن هذه التعليقلت تخرج عن حدود الأدب واللياقة.

وقامت الفنانة السورية فرح يوسف بدعمها قائلة: "إليسا قررت أن تكون بطلة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في حياتها ضد كل الصعاب، فلا تكترث لانتقادات لاذعة هدفها تحطيمها بعد كل نجاح تحققه صلابتها تُدرّس ".

يذكر أن إليسا عادت لاستكمال نشاطها الفني وأحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ18 التي تحمل اسم "موازين .. إيقاعات العالم"، وتحضر لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على 5 أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إليسا توجه رسالة مؤثرة لكل من هاجمها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق