منافسة شرسة بين المرشحين في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن فتح باب الترشح لدورة مجلس إدارة النقابة الجديدة، لمدة أربعة سنوات جديدة على مناصب النقيب وسكرتيران المجلس والأعضاء، على أن يبدأ استقبال طلبات التنازلات والتراجع من السبت 13 يوليو، وحتى الاثنين 15 من الشهر ذاته، وسط استعدادات ساخنة بين المرشحين.

ونشر المطرب حلمي عبدالباقي،على صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك» منشور  أعلن منخلاله ترشحه لنقابة المهن الموسيقية 2019، قائلاً:” على بركة الله نويت الترشح لمجلس نقابة المهن الموسيقية”.

واعلن  الفنان احمد العيسوي عن اعتزامه الترشح لعضويه مجلس اداره نقابه المهن الموسيقية مؤكدًا أنه يدرك تماما مدي حب أصدقائه في الوسط الفني له وأنه ايضا يريد أن يكون عونا لهم وسند.

وكما أعلن الفنان سيد السمان عن نيته خوض انتخابات نقابة المهن الموسيقية مؤكدًا أنه يسعى الى انصاف الموسيقين والوقوف بجانبهم واعاده حقوقهم سواء كانت مادية أو طبية.

وأكدت مصادر عن استعداد الفنان مصطفى كامل لخوض انتخابات نقابة المهن الموسيقية، على مقعد النقيب، والذى فاز به من قبل فى عام 2013، قبل أن يخسره بعد انتخابات شرسة تنافس خلالها مع الفنان هانى شاكر والموسيقار منير الوسيمى، فى عام 2015، والتى فاز بها الفنان هانى شاكر النقيب الحالى.

ومن جانبة أعلن الفنان هانى شاكر عن خوضه الانتخابات، للمرة الثانية، نافيا بذلك الأخبار المتداولة عن عدم رغبته فى الترشح لفترة جديدة.

ومن المقرر أن يتم بدء تسلم الترشحات من أعضاء النقابة على المناصب من يوم الاحد المقبل 7 يوليو، وحتى الأربعاء 10 يوليو، حتى فتح باب التنازلات والتراجع من السبت 13 يوليو وحتى الاثنين 15 يوليو.

أما باب الطعون فيبدأ من الثلاثاء 16 يوليو إلى الخميس 18 يوليو، وسيتم إعلان الأسماء النهائية يوم السبت 20 يوليو، على أن يتم إجراء الانتخابات في 30 يوليو، والإعادة في السادس من شهر أغسطس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منافسة شرسة بين المرشحين في انتخابات نقابة المهن الموسيقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق