شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية لقائدي المركبات بنسبة 50%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية لقائدي المركبات بنسبة 50% من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

محمد حسين الإثنين, 07/01/2019 - 00:00

أعلنت شرطة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تخفيض قيمة مخالفات المرور لقائدي المركبات في الإمارة بنسبة 50%.

تخفيض قيمة المخالفات المرورية

وأكدت شرطة عجمان أن تخفيض قيمة المخالفات المرورية سيكون لقائدي المركبات الملتزمين على الطريق والذين لم يرتكبوا أي مخالفات مرورية طوال فترة 6 أشهر متتالية.

ومن المقرر ان يتم تطبيق قيمة الخصم لكافة المخالفات القديمة بهدف تشجيع جميع قائدي المركبات من أجل الألتزام بالقواعد المرورية والسير داخل الإمارة.

إعفاء المركبات من الحجز

 وتتضمن المبادرة الاعفاء من حجز المركبات والغرامة في حالة الالتزام بعدم ارتكاب مخالفة مرورية خلال 6 أشهر متتالية خلال العام الجاري.

 حيث ربطت شرطة الإمارة الخصم بسلوك قائدي المركبات الايجابي وأهمية التزام الجميع بقوانين وأنظمة السير والمرور من أجل الحفاظ على سلامة قائدي المركبات والمواطنين في الشوارع.

يأتي هذا فيما زار وفد القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان عدداً من مراكز الشرطة الاسترالية، يرافقه سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، وسعادة المقدم ماجد العامري رئيس الملحقية الشرطية، والمقدم احمد الشامسي من وزارة الداخلية والرائد عبدالعزيز الجنيبي مساعد الملحق الشرطي وعدد من الضباط من شرطة عجمان، للاطلاع على أبرز التجارب والخبرات في مجال العمل الأمني والشرطي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية لقائدي المركبات بنسبة 50% ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق