هجوم على نيللي كريم لتجاهلها وفاة الفنان الراحل عزت أبو عوف..بالصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هجوم على نيللي كريم لتجاهلها وفاة الفنان الراحل عزت أبو عوف..بالصورة من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 07/01/2019 - 15:29

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني اليوم برحيل النجم عزت أبو عوف وسارع الكثير من النجوم إلى تقديم التعازي لأسرة الفنان أو الدعاء له أو ذكر أفضل المشاهد التي جمعتهم مع الراحل، في وقت خرجت فيه الفنانة نيللي كريم بصورة  صيفية مبهجة، وانتقدها البعض  لتجاهل وفاة عزت أبو عوف خصوصا أن الصورة نشرت بعد أكثر من 7 ساعات من إعلان خبر رحيله.

الجمهور يهاجم نيللى كريم بسبب تجاهل نعي عزت أبو عوف

نشرت الفنانة نيللى كريم صورة  لها عبر حسابها على "انستجرام"،في وقت نشر عشرات الفنانين صورة الفنان عزت أبو عوف عبر حسابتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وقدموا التعازي، وكتبت نيللى كريم على صورتها" صباح الخير من تونس" وشن الجمهور هجوما على الفنانة بسبب تلك الصورة وكتب البعض منهم" انتى مسمعتيش بخبر وفاه عزت ابو عوف ولا ايه" وكتبت آخري" الوحيده الي منزلتيش نعي لعزت ابو عوف حتي الفنانين الي مش مصريين كاتبه عنه" ولم تلقى الصورة أي إعجاب أو تعليق من قبل زملاء نيللي كريم في الوسط الفني.

نرمين الفقي وإنجي المقدم وهجوم مماثل

على خطى نيللى كريم لم تنع الفنانة نرمين الفقي، والفنانة إنجي المقدم الفنان الراحل واكتفت كل منهم بنشر صور بعيدة تماما عن حالة الحزن التي سيطرت على الوسط الفني، وعلق عدد من المعجبين على الصور وطلب من الفنانتين احترام الظرف، بينما لم يعجب أو يعلق أى فنان على صورة كل من نرمين الفقي وإنجي المقدم.

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف قد توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 71 عاما، ويشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة ظهر اليوم  وسوف يتم دفنه بمقابر العائلة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هجوم على نيللي كريم لتجاهلها وفاة الفنان الراحل عزت أبو عوف..بالصورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق