جاستن بيبر يهاجم تايلور سويفت التي تمر بأسوأ أيام حياتها!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جاستن بيبر يهاجم تايلور سويفت التي تمر بأسوأ أيام حياتها! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

إيهاب المصري الإثنين, 07/01/2019 - 15:26

تايلور سويفت Taylor Swift تقول أنها تمر بأسوأ أيام حياتها المهنية والإحترافية على الإطلاق بسبب " سكوتر برون " وجاستن بيبر Justin Bieber ينتقدها.

جاستن بيبر و تايلور سويفت

بدأت القصة عندما أشترى "سكوتر برون" شركة التّسجيلات التي أنتجت جميع ألبومات تايلور سويفت الماضية بقيمة 300 مليون دولار واسمها  Big Machine Label Group ، وبالتالي أصبح برون المالك القانوني لجميع أعمالها.

جاستن بيبر و تايلور سويفت

تايلور التي تفاجأت بالأمر مثلها مثل كل متابعيها كما تقول، وصفت هذا الأمر بأنه أسوأ شيء حدث في حياتها، ولكن كان هناك رد فعل من جاستن بيبر والسبب أن سكوتر برون هو مدير أعماله .

جاستن بيبر و تايلور سويفت

جاستن بيبر نشر في حسابه على انستجرام صورة جمعته بتايلور سويفت وفي البداية اعتذر منها لأنه كان قد هاجمها في 2016، وقال بيبر أن سكوتر برون في ذلك الوقت نصحه بألا يتعامل مع سويفت بهذه الطريقة وقال أن برون كان أكبر داعم لها.

جاستن بيبر و تايلور سويفت

بيبر انتقد طريقة تاعمل سويفت مع الأمر بأنها هاجمت سكوتر عبر حسابها في وسائل التواصل لأنها تعلم أن جيشها الإلكتروني الجبار لن يصمت وبالفعل أخذ يهاجم سكوتر وعائلته.

في نهاية الأمر قال بيبر لسويفت أنه مستعد هو وسكوتر للتواصل معها لحل أى مشكلة قد تضايقها.

جاستن بيبر و تايلور سويفت

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جاستن بيبر يهاجم تايلور سويفت التي تمر بأسوأ أيام حياتها! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق