عاجل

أهل الفن يودّعون عزت أبو عوف: سنفتقدك يا "جنتل مان السينما"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهل الفن يودّعون عزت أبو عوف: سنفتقدك يا "جنتل مان السينما"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

استيقظ الوسط الفنى صباح اليوم، على خبر رحيل الفنان الكبير عزت أبو عوف، عن عمر ناهز 70 عامًا، ورغم شدة مرضه في الأشهر الأخيرة إلا أنه لم يبتعد عن أضواء الفن، وأصر على الظهور والمشاركة في آخر كادر تلفزيوني من خلال مشهد بإعلان لشركة محمول رمضان الماضي مع الفنان عمرو دياب وهو يعزف على البيانو.

رامى إمام عن عزت أبو عوف: "اعرفه من وأنا 6 سنين.. وعمره ما زعل حد" 

وفي وداعه، دوّن العديد من نجوم الفن عن أبو عوف؛ البعض يسترجع ذكرياته والبعض الآخر يدعو له بالرحمة والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان، فكتب رامي إمام على "إنستجرام": "أنا أعرف الراجل ده من وأنا عندي 6 سنين.. عشرة عمر وأصدقاء وأهل وزملا وحاجات كتير، سافرنا مع بعض وسهرنا مع بعض واشتغلنا مع بعض فرحنا مع بعض وحزنا مع بعض، كانت روحه حلوة، عمره ما زعل، ولا زعل حد".

أحمد السقا ناعيا عزت أبوعوف: وداعا جنتل مان السينما المصرية 

الفنان أحمد السقا كتب على "فيس بوك": "وداعًا جنتل مان السينما المصرية، ربنا يرحمك ويغفرلك ياللي أسعدتنا سنين ⁧‫عزت أبو عوف‬⁩".

درة ناعية عزت أبوعوف: لن يعوض فنيا ولا إنسانيا 

كما ودعت الفنانة التونسية درة، أبوعوف، وغرّدت عبر حسابها على "فيس بوك": "من أجمل الشخصيات اللي عرفتها في حياتي، ولن يعوض فنيا ولا إنسانيا، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، سنفتقدك كثيرا، وداعا الفنان الكبير الجميل عزت أبوعوف، وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه، May your soul Rest In Peace".

"أكيد عمرنا ما هننساك".. فنانون ينعون الفنان الراحل عزت أبو عوف 

ونشر الفنان إدوارد صورة لـ أبو عوف، وعلق عليها، قائلاً: "أكيد عمرنا ما هننساك ولا هننسى إبداعك، وأكيد أنت في حته أحسن دلوقتي، الله يرحمك".

وشاركت الفنانة دينا، صورة للفنان الراحل عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان الراقي المحترم الدكتور عزت أبوعوف في ذمة الله، نسألكم الدعاء، يارب يرحمه برحمته الواسعة".

ونشر الفنان فتحي عبدالوهاب، صورة لـ أبو عوف على "فيس بوك"، وعلق عليها، قائلاً: "وفاة الفنان عزت أبو عوف ربنا يرحمه ويغفرله".

ونعت الإعلامية بوسي شلبي، أبوعوف، ونشرت صورة له عبر "إنستجرام"، وكتبت: "البقاء لله، رحل الفنان الطيب عزت أبوعوف، الجنازة بمسجد السيدة نفيسة".

هنيدي ينعى أبوعوف: "من النادر جدا إنك تقابل حد محترم زيه.. هتوحشنا" 

وكتب هنيدي عبر "فيس بوك": "من النادر جدا إنك تقابل حد محترم زي عزت أبوعوف.. البقاء لله هتوحشنا".

هند صبري عن رحيل عزت أبو عوف: أعزي الوطن العربي كله 

ونعت النجمة هند صبري الفنان عزت أبو عوف على "فيس بوك" قائلة: "رحل اليوم الفنان المهذب عزت أبو عوف بعد أن امتعنا على مدار عشرات السنين منذ السبعينات سواء بأغاني فرقة الـ4m".

أروى جودة ناعية عزت أبو عوف: من أرقى وألطف الناس 

فيما كتبت أروى جودة على "تويتر": "وداعًا لواحد من أرقى وألطف الناس اللي قابلتهم في حياتي.. الله يرحمك يا دكتور عزت.. اللهم ثبته عند السؤال واجعل مثواه الجنة".

كما نعت الفنانة سميرة سعيد الفنان عزت أبو عوف، عبر حسابها على "تويتر" قائلة‏: "رغم معرفتي البسيطة به، كان رمزا للرقي والأخلاق العالية، كان دائما قدوة حسنة لكل من يريد أن يقتدي به، رحمه الله وأعزي عائلته الصغيرة وكل محبيه".

آخر ظهور للفنان الراحل كان إعلانا لإحدى شركات الاتصالات أمام الفنان عمرو دياب، في شهر رمضان الماضي.

وترأس الراحل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفترة، وقدّم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها أفلام "اضحك الصورة تطلع حلوة، عمر وسلمى، الجزيرة، وليلة البيبي دول"، ومسلسلات "عباس الأبيض في اليوم الأسود، ظل الرئيس، أميرة في عابدين، وعفاريت عدلي علام"، كما قدَّم الموسيقى والألحان لعدد من الأعمال بينها حكاية ميزو، في الصيف الحب جنون، والدخول بالملابس الرسمية، كما أسس فرقة "فور إم" مع شقيقاته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهل الفن يودّعون عزت أبو عوف: سنفتقدك يا "جنتل مان السينما" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق