إليسا تمنح إيلي صعب قبلة خاصة تعكس قوة علاقتها معه في سهرة زفاف ابنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بيروت - لايف ستايل

حضرت النجمة اللبنانية إليسا سهرة صاخبة أقامها مواطنها وصديقها، مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وذلك قبل ليلة زفاف نجله "إيلي جونيور".

إليسا تألقت في الحفل بفستان أسود قصير مرصع بالأحجار الملونة من توقيع المصمم اللبناني، وقد اشعلت الفنانة الأجواء برقصة عفوية مع إيلي وزوجته كلودين، حيث بدت إليسا في مقطع فيديو من أجواء السهرة تغني وترقص مع الزوجين، كما منحت صعب قبلة خاصة، عكست قوة علاقتها بالمصمم العالمي، ومدى سعادتها بزواج نجله.

أما في حفل الزفاف، فقد أشرقت إليسا بفستان كريمي مكشوف الصدر، وانتلعت حذاء من نفس اللون، كما نسقت معهما حقيبة صغيرة أنيقة، زهي الطلّة المثيرة التي لاقت اعجاب محبيها.

اقرا ايضاً:

إليسا تردّ بقوة على مدير مهرجان قرطاج الدولي بعد مهاجمتها

من ناحية أخرى، اعلنت إليسا اعتذارها عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج The Voice، بتدوينة كتبت فيها: "لم يتم الاتصال بي للموسم الجديد، ولكن حتى إذا اتصلوا بي، سأعتذر لأنني مشغول بألبومي هذا العام"، كما كشفت عن تجهيزها لأغنية جديدة تفوم على فكرة جريئة، تتعاون فيها مع الشاعر المصري بهاء الدين محمد، ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام.

يُذكر أن إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 31 تموز/يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان المنستير الدولي بتونس.

قد يهمك ايضاً:

إليسا تطبع قُبلة حميمية على خد زيتون 

"العطر" ينهي الخلافات وحرب التصريحات بين إليسا ونجوى كرم

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إليسا تمنح إيلي صعب قبلة خاصة تعكس قوة علاقتها معه في سهرة زفاف ابنه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق