الموارد البشرية الإماراتية تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين في دبي والتعيين فوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الموارد البشرية الإماراتية تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين في دبي والتعيين فوري من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات

محمد حسين الإثنين, 07/22/2019 - 04:43

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن توافر عدد من الفرص الوظيفية  الشاغرة في دبي المطلوب شغلها من قبل المواطنين الإماراتيين.

اليوم المفتوح

حيث وجهت الدعوة للمواطنين الباحثين عن عمل من أجل حضور "اليوم المفتوح" من أجل الخضوع لمقابلات عمل فورية للوظائف الشاغرة التي تتوافر في قطاعات اقتصادية حيوية في مركز سعادة المتعاملين في دبي.

وشملت قائمة الوظائف الشاغرة مجالات الهندسة والمالية والمحاسبة والتخطيط والتسويق والعديد من فرص العمل الشاغرة لكل من حملة البكالوريوس والماجستير على حد سواء.

وأشارت الوزارة الإماراتية من خلال تطبيق "توطين" إلى توافر عدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين الإماراتيين على أن يكون التعيين فوريا بشرط وجود الشهادات وبطاقة الهوية أثناء حضور اليوم المفتوح.

وتأتي تلك الخطوات بهدف تسريع التوطين النوعي في قطاعات اقتصادية استراتيجية مستهدفة والتي تحل في مقدمة أولويات عمل الوزارة .

برنامج تدريب الخريجين الجدد

وتعمل وزارة الموارد البشرية والتوطين على دعم عدة ركائز رئيسية يأتي في مقدمتها تطوير الشراكة مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المنظمة لعمل هذه القطاعات والشركات العاملة فيها، بشكل يعمل على توحيد الجهود وتكامل الأدوار.

وفي سياق متصل دشنت الوزارة برنامج تدريب الخريجين الجدد الذي يعمل على توفير التدريب الميداني لفئة الباحثين عن عمل من الخريجين الجدد ولم يسبق لهم العمل ويتطلعون للعمل في قطاع التأمين لكسب مهارات خلال الفترة التدريبية التي تتراوح بين 6 أشهر إلى 18 شهراً.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الموارد البشرية الإماراتية تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين في دبي والتعيين فوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق