بيستر فيلج للتسوق تبرم شراكةً مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيستر فيلج للتسوق تبرم شراكةً مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

الأحد, 07/21/2019 - 13:46

أعلنت مجموعة ’بيستر فيلج‘ للتسوق عن إبرام شراكة جديدة مع برنامج ’سكاي واردز طيران الإمارات‘، حيث تتيح الشراكة الجديدة لأعضاء برنامج ولاء المسافرين لشركتي ’طيران الإمارات‘ و’فلاي دبي‘ فرصة كسب أميال ’سكاي واردز‘ عند التسوّق في أي من الوجهات التابعة لمجموعة ’بيستر فيلج‘.

وتتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج ’سكاي واردز طيران الإمارات‘ البالغ عددهم قرابة 23 مليوناً إمكانية كسب 1 ميل سكاي واردز عن كل 1 يورو أو 1 جنيه استرليني أو 10 يوان صيني يقومون بإنفاقه عند شراء أي من منتجات العلامات التجارية الرائدة المتخصصة بالأزياء وأنماط الحياة العصرية ضمن أكثر من 1300 متجر في مختلف وجهات ’بيستر فيلج‘ في أوروبا والصين. ويمكن للأعضاء إنفاق أميال ’سكاي واردز‘ المكتسبة من التسوق واستبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامات الفندقية الفاخرة والتسوّق وغيرها الكثير.

وباعتبارها أكبر شركة خطوط جوية في العالم، تسيّر ’طيران الإمارات‘ أكثر من 133 رحلة أسبوعياً إلى المملكة المتحدة و14 رحلة إلى إيرلندا و34 رحلة إلى فرنسا و70 رحلة إلى ألمانيا و13 رحلة إلى بلجيكا و56 رحلة إلى إيطاليا و28 رحلة إلى إسبانيا و35 رحلة أسبوعياً إلى الصين - وهي الدول التي تحتضن وجهات مجموعة ’بيستر فيلج‘ للتسوق. ومع تواجدها في أجمل المناطق الريفية على بعد ساعة أو أقل عن أشهر مدن العالم، توفر وجهات المجموعة لزوارها فرصةً فريدةً للتسوق من علامات تجارية مرموقة مثل ’ألكساندر ماكوين‘ و’أنيا هندمارش‘ و’بالنسياغا‘ و’بالي‘ و’برونيلو كوتشينيلي‘ و’سيلين‘ و’تشيرشيز‘ و’دولتشي آند غابانا‘ و’إرمنيجيلدو زينيا‘ و’مارني‘ و’روبرتو كافالي‘ و’سان لوران‘ و’سلفاتوري فيراغامو‘ و’سميثون‘ و’ستيلا مكارتني‘ و’فيفيان ويستوود‘ وغيرها الكثير. ويحظى المتسوقون في وجهات ’بيستر فيلج‘ بفرصة الاستفادة من تنزيلات تصل حتى 60% على أسعار التجزئة المعتمد في أوروبا و80% عن مثيلاتها في الصين.

وسيحظى أعضاء ’سكاي واردز طيران الإمارات‘ من الفئة البلاتينية أو الذهبية بإمكانية الاستفادة من خدمات صالات كبار الشخصيات الفاخرة التي تستقبل الضيوف بموجب حجزٍ مسبق حصرياً، وذلك في ’كيلدار فيلج‘ بالقرب من دبلن و’لا فاليه فيلج‘ بالقرب من باريس و’فيرتهايم فيلج‘ بالقرب من فرانكفورت و’إنغولشتات فيلج‘ بالقرب من ميونخ و’ماسميشلين فيلج‘ بالقرب من بروكسل و’فيدينزا فيلج‘ بالقرب من ميلانو و’لا روكا فيلج‘ بالقرب من برشلونة و’لاس روثاس فيلج‘ بالقرب من مدريد و’شنغهاي فيلج‘ و’سوجو فيلج‘ في الصين. وفي ’بيستر فيلج‘ بالقرب من لندن، سيحظى الأعضاء ضمن الفئة البلاتينية فقط بهذا الامتياز الحصري.

ويمكن الوصول إلى وجهات التسوّق هذه حول العالم بكل سهولة عبر السيارات أو القطارات أو عبر حافلات ’شوبنج إكسبرس‘ (Shopping Express®)، وهي خدمة النقل بالحافلات الفاخرة التي تنطلق من وإلى المدن الرئيسية التي تحتضن هذه الوجهات. وعند الوصول، يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات، انطلاقاً من خدمة ركن السيارات ونقل المشتريات إلى مركز معلومات السائحين وخدمة خبير الأزياء الشخصي. ويكسب أعضاء ’سكاي واردز طيران الإمارات‘ الأميال مقابل المبالغ التي ينفقونها في المتاجر من خلال تقديم إيصال الشراء ورقم عضوية برنامج ’سكاي واردز‘ في أي من مراكز معلومات السائحين المنتشرة في جميع الوجهات لتتم إضافة الأميال لحساباتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيستر فيلج للتسوق تبرم شراكةً مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق